غير مهم

كم راتب مبابي الجديد مع باريس سان جيرمان ؟

كم راتب مبابي الجديد مع باريس سان جيرمان ؟

كم راتب مبابي الجديد مع باريس سان جيرمان، إن كيليان مبابي الذي يعتبر أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وجه ضربة موجعة للنادي الإسباني ريال مدريد، وذلك بعد قيامه برفض عرض النادي الملكي، وقيامه بتوقيع عقد جديد مع النادي الفرنسي باريس سان جيرمان.

ما تفاصيل عرض باريس سان جيرمان لتجديد عقد مبابي؟

قام اللاعب مبابي بتوقيع عقد جديد مع النادي الفرنسي باريس سان جيرمن، وسوف يستمر العقد الجديد لمدة ثلاثة مواسم حتى نهاية سنة 2025 وفقًا لـ Sky، فإن عرض باريس يتجاوز شروط صفقة ريال مدريد، والتي تضمنت 110 مليون جنيه إسترليني (137 مليون دولار) مكافأة توقيع و20 مليون جنيه إسترليني (25 مليون دولار) من صافي الراتب السنوي، وقد صرحت Sky أن مكافأة توقيع PSG ستكون أيضًا في حدود 100 مليون جنيه إسترليني (125 مليون دولار) براتب شهري (4 ملايين جنيه إسترليني / 5 ملايين دولار).

كم راتب مبابي الجديد مع باريس سان جيرمان

يبلغ راتب مبابي الجديد مع باريس سان جيرمان 50 مليون يورو سنويًا، كما حصل مبابي على مكافأة توقيع قيمتها 130 مليون يورو أيضًا، وسيبقى راتبه 50 يورو حنى نهاية عقده في نهاية موسم 2025م، ولا بد من الذكر أن مكافأة التجديد التي حصل عليها مبابي هي المكافأة الأعلى في التاريخ.

ما هو عرض ريال مدريد الذي رفضه مبابي؟

صرحت تسريبات لصحيفة “ماركا” الإسبانية أن ريال مدريد قد عرض على مبابي راتب سنوي قدره 25 مليون يورو ومكافأة توقيع 130 مليون يورو، بالإضافة أيضاً لحصوله على 60 بالمئة من حقوق الصورة الخاصة به.

ولكن مبابي قام برفض هذا العرض وقرر تجديد عقده مع باريس سان جيرمن، مسبباً أزمة داخل خطط ريال مدريد الانتقالية، وذلك بعد خسارة التوقيع مع “إرلينج هالاند” وانتقاله لمانشستر سيتي.

 

مدة عقد مبابي مع باريس
مدة العقد الجديد بين باريس ومبابي هي ثلاث سنوات، حيث ينتهي عقده الحالي بتاريخ 30 يونيو القادم، أما العقد الجديد فينتهي خلال نهاية موسم 2024-2025، وبعد فترة طويلة جدًا من الغموض والتكهنات حول مصير اللاعب، بين الانضمام لريال والاستمرار في باريس، استقر اللاعب على البقاء في حديقة الأمراء.

 

وصلنا لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على كم راتب مبابي الجديد مع باريس سان جيرمان، وما هي تفاصيل عقد التجديد الذي وقعه مبابي، كما تطرقنا أيضاً للحديث عن تفاصيل العرض الذي قدمه له ريال مدريد لمبابي ورفضه.

السابق
كم سعر الحج في الجزائر لعام 2022
التالي
متى ينزل الضمان المطور لشهر شوال 1443

اترك تعليقاً