غير مهم 1

موقع استبدال كود فري فاير 2022

موقع استبدال كود فري فاير 2022

موقع استبدال الكود فري فاير 2022 
قامت شركة garena  بإصدار موقع استبدال الكود فري فاير في إطار العمل على تمكين اللاعب من الحصول على عدد من الأغراض الخاصة باللعبة مجاناً.

حيث يتيح هذا الموقع المشار إليه والذي يعتبر الموقع الرسمي للعبة على حصول اللاعب على مزيد من الأدوات التي يحتاج إليها من اجل الفوز وبشكل مجاني عن طريق الاستبدال للأكواد الصالحة للاستعمال وإدخال كل منها في الأماكن المخصصة لها في الموقع.

موقع استبدال الكود فري فاير2022
يقوم الموقع الخاص باستبدال كود لعبة فري فاير والمتمثل في مركز جارينا Garena  بتقديم خدمة مميزة للاعبي هذه اللعبة القتالية التي أصبح لها شهرة واسعة المدى عبر قارات العالم أجمع من الشمال إلى الجنوب.

تتمثل هذه الميزة في إمكانية دخول اللاعب في هذا الموقع المشار إليه والقيام بكتابة أي من الأكواد الصالحة والتي تكون شغالة وغير مستعملة بطريقة صحيحة بأشياء وأغراض نادرة ويحتاج إليها اللاعب.

الموقع الرسمي لاستبدال الأكواد

يستطيع اللاعب من خلال موقع استبدال الكود فري فاير من معرفة أشياء خاصة باللعبة والحصول عليها بطريقة مباشرة دون قيامه بعمل أي مهمات بداخل اللعبة التي من الممكن أن تكون صعبة،.

بمعنى انه يمكن للاعب إدخال كودات أو رموز الاسترداد للحصول على أسلحة نادرة مثلا، أو ملابس أسطورية وشخصيات جديدة، أو ما يتمثل في أحدث آليات الحرب، وغير هذا الكثير، ومن تلك الرموز الاَتي:

CRIV 1SMH 3I2E، وكود BOOY K4Y9 SGLM.
DANY 3BNM 8AXV، كود MB3D J5QE VMDF.

موقع استبدال الكود الجديد

يجب اللاعب التسجيل في مركز غارينا إنشاء حساب خاص به في هذا المركز أو في الموقع الإلكتروني حتي يتمكن من كتابة الأكواد المراد استبدالها وبالتالي الفوز بإجراء عملية الاستبدال بطريقة فورية والتي ينتج عنها الرقصات والسكنات والجواهر اللازمة للعبة.

ويمكن للاعب في هذا الصدد التسجيل بالموقع Carena عن طريق الفيس بوك أو عن طريق البريد الالكتروني “gmail” وغير ذلك من الحسابات المرتبطة باللاعب، ومن الكودات التي يمكن استبدالها ما يلي:

  • كود Y76S 1LRD 57L1 والخاص برقصة العرش فري فاير.
  • كذلك كود Y7KS 1ER6 23H1 وهو كود رقصة الكرسي باللعبة.

موقع استبدال كود عربي
هناك عدد من الضوابط  الخاصة باسترداد أكواد لعبة فري فاير، منها:

  • الاستبدال عن طريق الموقع الرسمي وهو مركز جارينا للشحن.
  • وان تكون الأكواد المستبدلة شغالة وصالحة للاستعمال.
  •  إدخال اللاعب البيانات اللازمة والتي يطلبها الموقع من الأيدي ورقم الجوال.
  •  ضرورة ربط حسابه الخاص على الفيس بوك على سبيل المثال بحسابه في اللعبة من أجل التعريف به.
السابق
مصر: نتيجة الصف الثاني الاعدادي برقم الجلوس 2022
التالي
من هي ريما عبد الملك وزيرة الثقافة في فرنسا

اترك تعليقاً