غير مهم 4

هي مجموعة من الخلايا المتراصة في وضع عمودي

هي مجموعة من الخلايا المتراصة في وضع عمودي

هي مجموعة من الخلايا المتراصة في وضع عمودي، يتكون جهاز الكمبيوتر من العديد من المكونات الأساسية التي يحتوي عليها. نظرًا للتطور التكنولوجي والعلمي الذي حدث في العديد من المجالات اليوم، أصبح من الضروري استخدام أجهزة الكمبيوتر في هذه التخصصات حيث يتم استخدام أجهزة الكمبيوتر.

هي مجموعة من الخلايا المتراصة
هناك العديد من المجالات الحياتية التي تعتمد على استخدام البرامج المختلفة، والتي تعتبر هذه البرامج  هي التي لها أهمية الكبيرة والبارزة من بين العديد منها، حيث ان هذه البرامج تعتبر هي التي يتم استخدامها في إنجاز العديد من الاعمال .

إجابة السؤال: هي مجموعة من الخلايا المتراصة في وضع عمودي

قام برنامج اكسل بتقديم الكثير من الخدمات الذي يتكون من العديد من الخلايا، حيث يتكون برنامج اكسل على العديد من الخلايا التي يقدمها برنامج اكسل حيث تتنوع الخلايا التي تتواجد على شكل عمودي و على شكل افقي فالشكل الافقي تكون على شكل صفوف متوازية لبعضها البعض أما الخلايا التي تكون على شكل عمودي تكون على شكل أعمدة فتتكون الخلايا على مجموعة من الخلايا المتراصة على شكل صفوف أفقية و صفوف عامودية على شكل أعمدة.

وقام المبرمجين في عالم الحاسب الآلي بالقيام بالعديد من الاعمال المهمة، والتي لها علاقة فى القيام بتصميم العديد من البرامج المهمة، والتي يتم استخدامها في العديد من المجالات الحياتية المختلفة

الحل/
الأعمدة .

السابق
طلب الله تعالى والتوجه إليه لإزالة الشدة والكرب هو تعريف ؟
التالي
يمكن تغيير اسم ورقة العمل في برنامج الجداول الحسابية

اترك تعليقاً