غير مهم

رابط تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر الآن

رابط تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر الآن

هناك رغبة كبيرة لدى الكثير من المواطنين في تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر الآن، ولكن هؤلاء المواطنين لا يعرفوا الخطوات التي يمكنهم من خلالها تسجيل رقم الهاتف، حيث يبحث العديد من مستخدمي البطاقات التموينية عن كيفية التسجيل، وذلك لتحديث البيانات حتى لا تتوقف البطاقة التموينية عن العمل.

“الدستور” يدعمنا بطرق كيفية تسجيل رقم الموبايل على بطاقة التموين على موقع دعم مصر.

تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر الآن
يستطيع جميع أصحاب البطاقات التموينية، تسجيل رقم الموبايل عبر موقع دعم مصر من خلال إتباع الخطوات الاَتية:

القيام بالدخول عبر موقع دعم مصر من هنا :www.tamwin.com.eg، وبعد ذلك النقر على خانة القائمة الرئيسية، ثم النقر على زر خدمات تموينية للمواطنين، ثم بعد ذلك اختيار خدمة سجل موبايلك، واختيار بطاقة التموينية النشطة أو بطاقة إصدار جديد.

وتشمل خطوات تسجيل رقم الهاتف عبر موقع دعم، ستظهر لك قائمة استمارة إضافة رقم الموبايل، ثم يقوم المواطن بكتابة رقم البطاقة التموينية، ثم كتابة الرقم القومي الخاص بصاحب البطاقة، واختيار المحافظة التابعة لها البطاقة التموينية، ثم قوم بالنقر على أيقونة ” دخول “وسوف يظهر قائمة بإضافة رقم الموبايل الخاص بالمواطن.

موقع دعم مصر.. تسجيل رقم الموبايل على بطاقة التموين
ينبغي ضرورة كتابة رقم الموبايل الخاص والمسجل في شركة الاتصالات التابع لها باسم صاحب البطاقة التموينية، وأخيرًا النقر على كلمة إضافة، وسيكون بعد ذلك تم إضافة الرقم إلى البطاقة التموينية.

خدمات موقع دعم مصر
يقوم موقع دعم مصر بتقديم العديد من الخدمات التموينية والعديد من الخدمات الإلكترونية التي من خلالها يمكن الاستعلام عن جميع المعلومات والأخبار الحديثة حول البطاقة التموينية، حيث يمكن الآن تحديث بيانات البطاقة التموينية من خلال كيفية إضافة رقم الهاتف في بطاقة التموين عبر رابط موقع دعم مصر، ويمكنك أيضاً النقل من محافظة إلى أخرى لبطاقة التموين.

السابق
رابط تقديم معهد معاون شرطة 2022 في مصر
التالي
طلب الله تعالى والتوجه إليه لإزالة الشدة والكرب هو تعريف ؟

اترك تعليقاً