غير مهم 4

علامات الاختصار هي رموز كتابية ذات معان دلالية

علامات الاختصار هي رموز كتابية ذات معان دلالية
علامات الاختصار هي رموز كتابية ذات معان دلالية، تتميز اللغة العربية بكثير من الصفات والمميزات التي تنفرد بها عن باقي اللغات حول العالم .

حيث تعتبر اللغة العربية على أنها أحد أفضل وأهم اللغات الست الأولى التي يتحدث بها الملايين من الأشخاص في مختلف دول العالم .

إن اللغة العربية تعد على أنها مميزة لكونها تحتوي في ثنياها على الكثير من الكنوز اللغوية والمعاني وغيرها الكثير من النوادر، كما تعتبر الرموز الكتابية في اللغة العربية على أنها من أهم الفصول التي تتميز وتنفرد بها اللغة العربية، وذلك لكون اللغة العربية لغة يوجد بها الكثير من الرموز وعلامات الاختصار التي تميزت بها، كما أن علامات الاختصار الرموز الكتابية في اللغة العربية تعتبر على أنها أكثر وضوحاً من بين لغات العالم الأخرى المختلفة، وذلك لكون اللغة العربية لغة صريحة وواضحة لا توجد فيها أي خفايا نحوية أو لغوية، علامات الاختصار هي رموز كتابية ذات معان دلالية.

علامات الاختصار هي رموز كتابية ذات معان دلالية
اللغة العربية لغة مميزة وذات طابع فريد ونادر حيث تنتشر في الكثير من دول العالم ويتحدث بها الملايين من الأشخاص في مختلف دول العالم .

كما تعتبر اللغة العربية على أنها هي لغة الضاد وذلك لكون اللغة العربية هي اللغة الوحيدة من بين مختلف لغات العالم التي تحتوي من ضمن حروفها على حرف الضاد حيث تتميز وتنفرد اللغة العربية بهذا الحرف لها وحدها دوناً عن غيرها من لغات العالم المختلفة.

كما تعد اللغة العربية على أنها من أكثر لغات العالم وضوحاً وذلك لاحتوائها على القواعد اللغوية والنحوية المنفردة، فلا غنى للكثير من دول العالم الغربي عن اللغة العربية وذلك كون أن هناك الملايين من البشر يتحدثون اللغة العربية من سكانها.

السؤال هو : علامات الاختصار هي رموز كتابية ذات معان دلالية؟
الإجابة على السؤال هي : صحيحة.

السابق
اجابة سؤال حكم زيارة الرجال للقبور لأخذ العظة والعبرة
التالي
ماهي السورة التي نزلت جملة واحدة يشيعها سبعون الف ملك

اترك تعليقاً