غير مهم 1

طريقة رفع طلب ترقية في نظام فارس – تريندات 2022

تريندات.نت يعالج جميع المواضيع بأعلى درجات الدقة ويقدم كل ما هو جديد لعيون متابعيه.

كيفية عمل طلب ترقية في نظام فارس

كجزء من عملية تقريب الخدمات للعمال ، أطلقت وزارة التربية والتعليم خدمة طلب ترقية للمعلمين والعاملين في قطاع التعليم في نظام الأجور. اليوم يمكن للموظف أو المعلم إرسال طلب ترقية إلى المدير. هناك طريقة بسيطة للقيام بذلك وهي عبر النظام الأساسي الإلكتروني لنظام فارس للخدمة الذاتية.

كيفية التسجيل في نظام فارس

قبل أن أشرح خطوات التقدم للحصول على ترقية ، أخبرني بكيفية التسجيل في نظام Fars قبل الوصول إلى صفحة التطبيق.

يمكن لأي موظف في قطاع التعليم التسجيل في نظام فارس باتباع مجموعة من الخدمات للاستفادة من الخدمات المقدمة. ومع ذلك ، قبل التسجيل ، يجب على الراغبين في التسجيل التحقق من رقم IBAN الخاص بنا. بدءًا من الأحرف SA ، يمكنك الاشتراك في رسوم النظام باتباع الخطوات المذكورة أعلاه عند تسجيل الدخول إلى نظام التعريفة.

طلب تحديث نظام التعرفة.

سيطرت وزارة التعليم على الموقع الرسمي للنظام الفارسي ، حيث يمكن للموظفين والمعلمين تقديم الترقيات عبر الإنترنت.

تعمل هذه الخدمة الإلكترونية على تبسيط عملية التقديم للترقيات إلكترونيًا دون الحاجة إلى استخدام تنسيق ورقي ، مما يؤدي إلى إهدار الوقت والتأخير في التقدم للترقية.

اليوم يمكنك فقط طلب ترقية من المنزل من خلال موقع Fars الرسمي.

يمكنك طلب ترقية في فارس باتباع الخطوات التالية:

الخطوة الأولى: أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور بعد تسجيل الدخول إلى موقع Fars الرسمي. انتقل إلى القائمة الرئيسية وانقر فوق رمز ترخيص ترقية المستخدم. سوف تجد خيار “تحميل الخريطة طوال الفترة” ، اضغط عليها.

الخطوة الثالثة: ستتم إعادة توجيهك إلى قائمة جديدة. للقيام بذلك ، يجب عليك الاحتفاظ بالمستندات الضرورية (شهادة أداء العمل – دبلوم – شهادة دورة الدرجة العلمية ، إلخ) معك. _ يعرض النظام في البداية جميع بيانات الموظف تلقائيًا. يطلب منك النظام إدخال (رقم الهاتف – القسم – وتاريخ الحصول على الرتبة).

الخطوة الرابعة: يمكنك الآن الانتقال إلى خيار “البيانات الأكاديمية” في نفس الصفحة ، والنقر عليها ثم النقر فوق خيار “إضافة مؤهل جديد”. في هذه الحالة ، يجب على الموظف تحضير المؤهل النهائي الذي حصل عليه ، وبعد المسح الضوئي ، نقله إلى الكمبيوتر أو تقديمه كملف PDF حتى نتمكن من تحميله على الموقع.

الخطوة الخامسة: في هذه الخطوة ، املأ المعلومات التي تظهر أمامك (اسم الدرجة الأكاديمية – مكان الدراسة – التخصص – المدة – الدرجة / التعريفة – تاريخ البدء – تاريخ الدرجة). المرفقات: تشير إلى المستند الذي تحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بعد أن أكملنا الخيار الأول “بيانات الكفاءة الأكاديمية للموظفين” ، ننتقل الآن إلى الخيار الثاني “بيانات تدريب الموظفين”.

الخطوة السادسة: اضغط على “بيانات الدورة للموظفين” ثم أدخل المعلومات المقدمة أمامك (اسم المعهد الأكاديمي – خطة التدريب – حتى الآن – حالة الدورة – الوحدة – المدة – النسبة المئوية).

الخطوة السابعة: انتقل الآن إلى الخيار الآخر “تقييم الأداء / رئيس القسم” ، انقر فوق هذا الخيار بالضغط على علامة (+).

الخطوة الثامنة: انقر فوق “إضافة اختبار جديد” وابدأ في إدخال المعلومات التي طلبتها. (ملاحظة – التاريخ – المرفقات: تشير المرفقات إلى تحميل ورقة أداء العمل التي قمت بحفظها. “

إذا كان لديك أكثر من مراجعة ، يمكنك أيضًا إضافة مراجعة أخرى بالنقر فوق إضافة مراجعة جديدة.

الخطوة 9: الخيار التالي الذي تحتاج إلى ملؤه هو “الاستبيان” الذي نقرنا عليه. سوف تتلقى مجموعة من البيانات والمعلومات لملءها.

الخطوة 10: الخطوة التالية هي “رغبات”. انقر فوق + للحصول على رغبات ، ثم انقر فوق إضافة رغبة جديدة. يمكنك اختيار أي من الأقسام الموضحة في النظام.

الخطوة الحادية عشرة: يجب عليك الآن التبديل إلى الخيار الآخر ، “القسم الذي لا تريد تحديثه. باستخدام هذا الخيار ، اخترت عدم تحديث النظام على هذه الأقسام.

اضغط عليها ، ثم اضغط على إضافة جديد

يظهر لك النظام كل الفصول في المملكة. إذا كنت ترغب في تعطيل هذا الخيار ، يمكنك التمرير لأسفل إلى أسفل الخيارات ، ستجد “جميع المناطق” ، حددها. هذا يعني أنك ترفض جميع الأقسام باستثناء تلك التي حددتها في الخطوة السابقة. الرغبات تأخذ خطوة.

الخطوة الثانية عشرة: الآن عليك أن تملأ كل المعلومات. انقر فوق تأكيد النص (على سبيل المثال ، أعدك بأن المعلومات التي أدخلتها صحيحة). بعد النقر على هذا الخيار ، سيتم تقديم خيارين لك ، حدد “أؤكد أنني قد قرأت وأوافق على الشروط والإجراءات في قائمة العروض الترويجية”. اكتملت عملية التقديم الآن.

الخطوة الأخيرة: حاول الآن التحقق جيدًا من المعلومات التي أدخلتها للتأكد من صحتها. أخيرًا ، انقر فوق إرسال للموافقة.

في الجزء العلوي ستجد رسالة “تأكيد” تخبرك أن سلسلة مرافقتك قد بدأت.

كيفية عمل طلب ترقية في نظام فارس

العلامات: ترقية، زيادة، طريقة، طلب، فارس، في النظام

السابق
كورتوا يعود للمران الجماعي مع ريال مدريد
التالي
انخفاض يصل لـ16 قرشا.. اعرف سعر الدولار اليوم في ختام تعاملات البنوك | بنوك

اترك تعليقاً