غير مهم 1

تحسن سعر الليرة السورية مقابل انخفاض سعر الدولار في السوق السوداء

نقدم لكم في موقع النهضة نيوز سعر الدولار في سوريا اليوم في السوق السوداء، وفق بيانات التداول في السوق السوداء، وسعر الدولار في المحافظات السورية، سعر الدولار في حلب وسعر الدولار في إدلب، بالإضافة إلى سعر الليرة التركية في إدلب، وسعر الدولار في سوريا لبدل خدمة العلم، وسعر الدولار في سوريا للحوالات.

وسجل سعر مبيع وشراء الدولار في سوريا اليوم الأربعاء 11 أيار 2022، ارتفاع وفق مؤشر سعر الدولار في سوريا مقابل الليرة السورية، حيث ارتفع سعر الدولار في سوريا اليوم مقابل الليرة السورية للشراء 3875 ليرة سورية، بينما ارتفع سعر الدولار في سوريا للمبيع 3910 ليرة سورية.

يذكر ان سعر إقفال الدولار في سوريا يوم أمس سجل تراجع مقابل الليرة السورية، حيث بلغ سعر أقفال سعر الدولار في سوريا يوم أمس للشراء 3920 وللمبيع 3955 ليرة، بينما افتتاح سعر صرف الدولار في سوريا يوم الثلاثاء للشراء 3935 وللمبيع 3970.

كما انخفض سعر الدولار في حلب اليوم، حيث بلغ سعر صرف الدولار في حلب للشراء 3870 ليرة سورية، وسجل سعر الدولار في حلب للمبيع 3905 ليرة سورية.

فيما تراجع سعر الدولار في إدلب مقابل الليرة السورية، حيث بلغ سعر صرف الدولار في إدلب اليوم للشراء 3875 ليرة سورية، وسجل سعر الدولار في إدلب للمبيع 3915 ليرة سورية.

وننوه إلى أن الفروقات بين سعر صرف الدولار في دمشق، وسعر الدولار في حلب وسعر الدولار في إدلب، وسعر الدولار في محافظات سوريا المختلفة، بالسوق السوداء، يتراوح بين 10 ليرات و80 ليرة سورية وفقاً مؤشر تداول سعر الدولار في المنطقة.

وفي سياق متصل تراجعت الليرة التركية أكثر من 50٪ من قيمتها هذا العام مقابل الدولار في تعاملات ضعيفة ومتقلبة، وسجل سعر الليرة التركية تحسن طفيف، حيث بلغ سعر الليرة التركية مقابل الدولار 15.37 ل.ت. للدولار الواحد، حيث بلغ سعر الليرة التركية في إدلب للشراء 252 ليرة سورية، في حين بلغ سعر الليرة التركية في إدلب للمبيع 257 ليرة سورية.

ويذكر أن البنك المركزي رفع سعر صرف الدولار في سوريا للحوالات، حيث بلغ سعر الدولار في سوريا للحوالات 2800 ليرة في حين بلغ سعر الدولار في سوريا في البنك المركزي للشراء 2814 ليرة، بينما تسليم حوالات التجار والصناعيين بالدولار.

بالإضافة إلى استمرار سعر الدولار في سوريا في نشرات خدمة العلم الخاصة بمصرف سوريا المركزي على سعر 2525 ليرة سورية مقابل الدولار، وفقاً لأخر نشرة أسعار صادرة من مصرف سوريا المركزي.

وننوه إلى أن أخر تحديثات مؤشر سعر الدولار في سوريا اليوم الساعة 10:30 بتوقيت دمشق.

النهضة نيوز _ بيروت

السابق
ما هي سمات النثر في العصر العباسي؟ أنواعه وعوامل تطوره.. الأدب للصف الأول الثانوي
التالي
مشاهدة مباراة المصري وغزل المحلة اليوم بث مباشر 11/05/2022 الدوري المصري

اترك تعليقاً