غير مهم 1

بعد صرفها رسميًا.. تحذير عاجل من حساب المواطن بشأن الدفعة المدفوعة وعدم إيداع المبلغ

كشف حساب المواطن أنه يمكن مراجعة البنك من أجل التأكد من الدفعة المدفوعة والتأكد منها وفي حال لم يتم الإيداع بالإمكان يمكن رفع طلب على صوتك مسموع واختيار نوع الطلب الرئيسي المدفوعات ونوع الطلب الفرعى، ولم يتم استلام الدفعة، وأقر برنامج حساب المواطن مجموعة من الضوابط الجديدة التي شملت الفرد المستقل، وتضمنت التعديلات وقف التسجيل في البرنامج من عدم إيداع الدفعة.

تعليق استقبال أي طلبات جديدة في برنامج حساب المواطن

وأوضح حساب المواطن أن التعديلات تضمنت تعليق استقبال أى طلبات جديدة للمتقدمين من أجل الحصول على الدعم من خلال برنامج حساب المواطن بعد تاريخ صرف الدعم للدورة الـ 28 من شهر مارس عام 2020.

حساب المواطن
تحذير عاجل من حساب المواطن بشأن الدفعة المدفوعة وعدم إيداع المبلغ

تعديلات حساب المواطن

وتضمنت التعديلات التي أجريت على حساب المواطن إلزام الأفراد المستقلين بإضافة ما يثبت استقلالية المسكن لكل فرد بلغ من العمر 18 عامًا أو أكثر.

  • ضرورة رفع احد الإثباتات التالية من عقد إيجار موحد من منصة إيجار.
  • ضرورة تقديم صك ملكية السكن.
  • تقديم مشهد إثبات سكن جامعي أو أحد المعاهد أو الكليات العسكرية.
  • أوضح حساب المواطن أن كل هذه الأمور هامة لضمان استمرار الحصول على الدعم، أما ما تبقى لمهلة العاشر من يونيو الماضي، للأفراد المستقلين لتعديل وإضافة المستندات المطلوبة لضمان استمرارية الحصول على الدعم.

إيداع دفعة مايو من حساب المواطن

وعلى جانب آخر قرر حساب المواطن إيداع دفعة شهر مايو للمستفيدين بإجمالي 1.8 مليار ريال، إذ يصل عدد المستفيدين من معايير الاستحقاق في الدفعة 54 حوالي 10.2 مليون مستفيد وتابع، إذ بلغ إجمالي التعويضات المدفوعة بأثر رجعي عن الدفعة السابقة 17 مليون ريال.

السابق
كلمات قصيدة تركني وأنا تايه مع سكة الأوهام مكتوبة
التالي
أموندي: اليورو يتساوى مع الدولار في غضون 6 أشهر

اترك تعليقاً