غير مهم 2

إصابة نجم غريزليز مورانت بالركبة

أصيب نجم ممفيس غريزليز جا مورانت برضوض في عظمة الركبة اليمنى وبما يغيب عن مباريات فريقه في الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة كما أعلن فريقه.

ويحاول غريزليز قلب تخلفه 1-3 ضد غولدن ستايت ووريرز في نصف نهائي المنطقة الغربية وستشكل بالتالي إصابة مورانت ضربة قوية له.

اقرأ أيضاً.. كلوب عن هالاند: للأسف صفقة رائعة للسيتي

وتعرض مورانت للإصابة خلال خسارة فريقه الثقيلة أمام ووريرز السبت 112-142 ولم يكمل الربع الأخير لدى كرة مشتركة مع لاعب ارتكاز الأخير جوردان بول.

واتهم مدرب ممفيس تايلور جنكينز اللاعب بول بأنه تقصد إصابة مورانت لكن اللاعب رد عليه بالقول “انها لعبة كرة السلة، قمنا بمراقبته من قبل لاعبين اثنين وكنت أحاول انتزاع الكرة منه. بطبيعة الحال، لا أحد يريد رؤية لاعب مصاب، أنا لست من هذه النوعية من اللاعبين”.

وغاب مورانت عن المباراة الرابعة ضمن السلسلة والتي خسرها 98-101 ليتقدم ووريرز 3-1 علما بأن الفريق الذي يسبق منافسه إلى 4 انتصارات يتأهل إلى الدور التالي.

وأصدر غريزليز بيانا طبيا قال فيه بأن “مورانت خضع لفحص بأشعة الرنين المغناطيسي ليتبين اصابته برضوض في عظمة الركبة اليمنى”، وأضاف “يحوم الشك حول مشاركة مورانت حتى نهاية الموسم لكن من المتوقع ان يتعافى كليا”.

ويعتبر مورانت البالغ 22 عاما، أحد نجوم المستقبل في الدوري الأميركي للمحترفين واختير اللاعب الأكثر تطورا عام 2022 بعد تسجيله معدلا مقداره 27.4 نقطة في المباراة الواحدة، إضافة إلى معدل 6.7 تمريرات حاسمة و5.7 متابعات.

السابق
سوق دبي يتراجع 1.92% بالختام بضغط هبوط 22 سهماً
التالي
طريقة سهلة وسريعة لتنظيف السجاد وإزالة أصعب البقع والأوساخ بدون مجهود

اترك تعليقاً