رياضة

كورتوا يعود للمران الجماعي مع ريال مدريد

كانت عودة تيبو كورتوا للمران الجماعي اليوم الأربعاء، في عيد ميلاده الثلاثين، أبرز المستجدات في آخر حصة تدريبية لريال مدريد قبل مواجهة ليفانتي غداً الخميس ضمن منافسات الجولة الـ36 من الليغا.

ولليوم الثاني على التوالي تدرب إدين هازارد بنفس وتيرة زملائه، في حين تأكد غياب داني كارباخال وماركو أسينسيو، لينضما إلى كل من ديفيد ألابا ومارسيلو وداني سيبايوس وإيسكو ألاركون وجاريث بيل.

اقرأ أيضاً.. 892 مليون يورو خسائر الليغا موسم 2020-2021

وتعافى كورتوا من النزلة المعوية التي منعته من التدرب أمس الثلاثاء، وبات جاهزاً للعودة للعب في الدوري بعدما حصل على راحة في ديربي مدريد أمام أتلتيكو على ملعب واندا متروبوليتانو، ولكن القرار يعود للمدرب كارلو أنشيلوتي إذا رأى ذلك مناسباً.

وتدرب الحارس البلجيكي بشكل طبيعي اليوم الأربعاء الذي يصادف عيد ميلاده الثلاثين، ليقرر المدرب ما إذا كان يفضل استمرار إراحته ومواصلة منح الفرصة للأوكراني أندريه لونين، أم سيعيده للعب كي لا يفقد وتيرته قبيل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول المقرر في 28 من مايو الجاري.

وعلى النقيض، لم يقفز داني كارباخال وماركو أسينسيو على العشب لليوم الثاني على التوالي، ولن يشاركا في مباراة غد.. وتدرب كلاهما إلى جانب النمساوي ديفيد ألابا داخل منشآت المدينة الرياضية، ليقوموا بتمرينات للتعافي.

بينما جمع الويلزي جاريث بيل وداني سيبايوس بين التدرب في الملعب وفي قاعة التمرينات الرياضية لكنهما ما زالا على هامش المجموعة التي أنهت استعداداً لمواجهة ليفانتي غداً الخميس في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

السابق
سعر اليورو اليوم ينخفض أمام الجنيه المصري في نهاية التعاملات | بنوك
التالي
طريقة رفع طلب ترقية في نظام فارس – تريندات 2022

اترك تعليقاً