غير مهم 3

BMW تشحن سياراتها بدون Android Auto و CarPlay بسبب أزمة الشحن العالمية

أدى النقص المستمر في أشباه الموصلات بالفعل إلى إلغاء وتأخير العديد من الهواتف الذكية. ومع ذلك، فإن الأزمة لا تقتصر فقط على الأجهزة المحمولة حيث تؤثر على كل الصناعات الرئيسية الأخرى والمنتجات الإلكترونية الاستهلاكية.

في الواقع، اضطر العديد من صانعي السيارات إلى إغلاق مصانعهم مؤقتًا لبضعة أسابيع في كل مرة بسبب نقص الرقائق. أصبح الوضع الآن سيئًا للغاية لدرجة أن BMW تشحن سياراتها للعملاء بدون وظائف Android Auto و CarPlay في نظام المعلومات والترفيه ولا توجد شبكة Wi-Fi مدمجة في بلدان محددة.

اضطر صانع السيارات الألماني إلى تغيير مورد الرقائق بسبب أزمة أشباه الموصلات. تكمن المشكلة في أن الشرائح الجديدة غير معتمدة حاليًا لنظامي Android Auto و CarPlay ، لذلك اضطرت الشركة إلى إزالة الميزة مؤقتًا من سياراتها المصنعة منذ بداية عام 2022.

لتجنب المزيد من التأخير، تقوم BMW بشحن هذه المركبات للعملاء مع الوظائف المفقودة. وبحسب ما ورد تم تسليم هذه السيارات للعملاء في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا. لم تؤكد BMW صراحة أي السيارات تفتقد إلى الميزات، ولكن يبدو أن السيارات التي تحتوي على “6P1” في كود إنتاجها هي السيارات التي يتم شحنها بدون Android Auto و CarPlay.

السابق
Xiaomi تقول ان نشاطها في الهند مهدد بالتوقف
التالي
ماذا يحتاج برشلونة لحسم وصافة الليغا؟

اترك تعليقاً