غير مهم 2

«يبير» بطل البريدرز كب يستهدف «مان أوار»

وصل نجم جودلفين «يبير» الفائز بسباق البريدرز كب تيرف «عشبي» بمضمار ديل مار في نوفمبر الماضي، إلى مطار نيويورك أمس الاثنين، للمنافسة في سباق مان أوار للفئة الأولى لمسافة 2200 متر، البالغ جائزته 700.000 دولار يوم السبت 14 مايو بمضمار بيلمونت بارك.

وكان «يبير» البالغ من العمر 4 سنوات والمنحدر من نسل «دباوي» فاز بسباق ديربي الجوكي كلوب إنفتاشونال البالغة جائزته مليون دولار بمضمار بيلمونت بارك في شهر سبتمبر الماضي.

اقرأ أيضاً.. فريق أبوظبي يشارك في مونديال الدراجات المائية بإسبانيا

وتم شحن الفائز بعدة سباقات مصنفة من مطار ستانستيد في لندن، إنجلترا، عن طريق فرانكفورت، ألمانيا، إلى مطار جون إف كينيدي في نيويورك.

وفي العام الماضي، حصل «يبير» على كأس البحرين للفئة الثالثة في يوليو في نيوماركت وجريت فولتجير للفئة الثانية في أغسطس في يورك، قبل التوجه إلى أمريكا الشمالية والفوز في كلا الاختبارين على مستوى الولايات المتحدة.

تم استيلاد «يبير» في بريطانيا من قبل مالكه جودلفين، وأمه الفرس «رمح» ابنة «مونسون»، التي أنتجت أيضاً الفائزة بالمجموعة الأولى «وايلد إلوشن».

ومن جهة أخري توج «مودرن نيوز» لجودلفين، بإشراف شارلي أبلبي، وقيادة وليام بيوك، بأول فوز له بسباق ليستد، حين تغلب على منافسيه بسهولة في سباق رويال وندسور ستيكس في وندسور، المملكة المتحدة، الاثنين، 9 مايو.

وعلى صعيد آخر تخوض المهرة «لايف أوف دريمس» لجودلفين، تحدي سباق ميسدوريا للفئة الثالثة على مسافة 2100 متر في يورك، المملكة المتحدة، غداً الأربعاء.

السابق
نظام نور لتسجيل الطلاب 1444 رابط تسجيل طالب في أول ابتدائي ورياض أطفال Noor
التالي
سعر الذهب في السعودية .. يتراجع وفق آخر تحديث يومي

اترك تعليقاً