غير مهم 2

تعديلات جديدة على طريقة لعب الأهلي أمام وفاق سطيف بفرمان موسيماني

يدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إجراء تعديلات على خطة لعب المارد الأحمر في مباراة العودة أمام نادي وفاق سطيف الجزائري ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تتطلق مباراة الأهلي ووفاق سطيف يوم السبت المقبل الموافق 14 مايو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات جولة الإياب من مسابقة دوري الأبطال.

وينوي موسيماني اللعب بثلاثي وسط أمام الفريق الجزائري من أجل تأمين الخط الخلفى للأهلي وإيقاف خطورة بطل الجزائر فى موقعة العودة لتسهيل مهمة وحجز بطاقة الصعود للمباراة النهائية.

ويأمل موسيماني في الدفع بالثلاثي حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية، وذلك في حال تأكد مشاركة الأخير أمام الفريق الجزائري عقب تعافيه من الإصابة التي يٌعاني منها مؤخراً وذلك من أجل منع وفاق سطيف من تشكيل خطورة على خطوط الأهلي في مباراة الإياب المقبلة.

وكان الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قد تفوق في مباراة الذهاب أمام نظيره وفاق سطيف يوم السبت الماضي في مباراة الذهاب بنصف نهائي المسابقة الإفريقية وذلك بنتيجة أربعة أهداف نظيفة.

السابق
الهيئة العامة للنقل توضح آلية عمل الشاحنات الأجنبية في المملكة
التالي
ارتفاع طفيف بأسعار الدولار في الأسواق المحلية لهذا اليوم

اترك تعليقاً