غير مهم 2

العروبة يخطف فوزاً ثميناً بثنائية على ضيفه بني ياس

حقق العروبة فوزاً غالياً على ضيفه بني ياس بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين باستاد الفجيرة، ضمن الجولة 23 لدوري أدنوك للمحترفين، ليرفع العروبة رصيده إلى 14 نقطة في نفس مركزه قبل الأخير، بينما تجمد رصيد بني ياس في النقطة في 30 نقطة بالمركز السادس على جدول ترتيب مسابقة الدوري.

تحكم بني ياس في مجريات الشوط الأول، بينما سيطر الحذر الزائد والقلق أداء أصحاب الأرض، ولم يعرفوا سبيلاً لدخول أجواء المباراة طوال الشوط الأول الذي لم يحفل بالكثير من العمل الهجومي من الجانبين.

وفي الحصة الثانية من المباراة تقدم العروبة من أول فرصة حقيقية برأسية محترفه النيجيري أولا ونجي في الدقيقة 51 معالجاً برأسه ببراعة كرة الركنية التي وصلته داخل الصندوق، هدفاً أولاً أعاد الهدوء لألعاب العروبة.

وفي ردة فعله على هدف أصحاب الأرض أجرى مدرب بني ياس 3 تبديلات لتنشيط العمل الهجومي، ليحصل الصربي ساشا على فرصة لإعادة فريقه للمباراة برأسية لا تُصد ولا تُرد في الدقيقة 68 معالجاً الركنية التي نفذها جاستن سواريز.

وفي الوقت المحتسب بدلاً للضائع أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه لاعب بني ياس سواريز.

وفي الدقيقة 90+4 رجح محمد خلفان كفة المباراة لصالح فريقه العروبة بالهدف الثاني كأحد أغلى أهداف العرباوي في الموسم، لتنتهي المباراة بفوز فريقه بنتيجة 2-1.

السابق
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيغو في الدوري الاسباني
التالي
السر وراء عدم استضافة مصر نهائي دوري أبطال إفريقيا

اترك تعليقاً