غير مهم 2

السر وراء عدم استضافة مصر نهائي دوري أبطال إفريقيا

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية عن السبب وراء عدم إرسال الاتحاد المصري لكرة القدم طلباً لنظيره الاتحاد الإفريقي لاستضافة مصر نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بالنسخة الحالية 2021/2022.

وأكدت أن ن الحيادية مع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك سبب عدم إرسال طلب لاستضافة مصر نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد أن تلقى اتحاد الكرة خطاباً من كاف في فبراير الماضي بهذا الأمر.

وشددت أن الأهلي والزمالك كانا حينها في المسابقة الإفريقية الأمر الذي صعب تقديم طلب باسم أحدهما دون الالتفات للطرف الآخر.

وأشارت إلى أن الفريقين لم يطلبا استضافة اللقاء وذلك قبل أن يودع الزمالك البطولة في نصف شهر مارس وكان وقت ذآك المهلة الخاصة باستضافة النهائي الإفريقي قد انتهت.

وأعلن كاف في الساعات القليلة الماضية عن استضافة دولة المغرب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي بعد انسحاب السنغال.

وتمكن الرباعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي ووفاق سطيف الجزائري والوداد البيضاوي المغربي وبترو أتلتيكو في خطف تذكرة التأهل إلى نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وحقق الأهلي فوزاً عريضاً في مباراة الذهاب على وفاق سطيف برباعية نظيفة بالقاهرة فيما حقق الوداد البيضاوي انتصاراً كبيراً على بترو أتلتيكو بثلاثة أهداف مقابل هدف بأنجولا.

السابق
العروبة يخطف فوزاً ثميناً بثنائية على ضيفه بني ياس
التالي
مسؤولون: روسيا قطعت الإنترنت عبر الأقمار الصناعية عن أوكرانيا

اترك تعليقاً