غير مهم 2

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا القادمة بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نستعرض معكم في هذه المساحة موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا القادمة بالدوري الإنجليزي، والقنوات الناقلة.

ويحل ليفربول ضيفاً ثقيلاً على أستون فيلا في ملعب «فيلا بارك»، والذي يقوده أسطورة «الريدز» السابق ستيفن جيرارد. ويحتاج فريق يورغن كلوب إلى العودة لسكة الانتصارات، بعد تعثره في «آنفيلد» ضد توتنهام في الجولة الماضية بهدف لمثله.

تعثر جعل ليفربول يبتعد عن مانشستر سيتي المتصدر بفارق 3 نقاط، قبل 3 جولات فقط من النهاية. وعزز مان سيتي صدارته بانتصار عريض على نيوكاسل بخماسية نظيفة، ليصل إلى النقطة الـ86.

ويحتدم الصراع أكثر بين مانشستر سيتي، وليفربول، في آخر 3 جولات، إذ يطمح الريدز للفوز بجميع مبارياته المتبقية على أمل تعثر مان سيتي، والبداية بمباراته ضد أستون فيلا، الذي يحتل المركز الـ11 برصيد 43 نقطة، بعد فوزه في الجولة الماضية خارج أرضه ضد بيرنلي (3 ـ واحد).

ويعد هذا الفوز هو الثاني لأستون فيلا على التوالي، كما لم يتلقوا أي خسارة في آخر 3 مباريات، منذ الخسارة ضد توتنهام برباعية نظيفة. من جانبه يحل مان سيتي ضيفاً على وولفرهامبتون.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا القادمة بالدوري الإنجليزي

تقام المباراة على ملعب «فيلا بارك» عند الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، 21:00 بتوقيت مصر والأردن، و20:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا القادمة بالدوري الإسباني

تنقل مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قنوات شبكة «بي إن سبورت»، الناقل الحصري للبطولة، وستحتاج إلى اشتراك مدفوع لمتابعة المباريات.

وتنقل مباراة ليفربول وأستون فيلا بشكل حصري على قناة «بي إن سبورت 2» على الترددات التالية:

القمر الصناعي: نايل سات.

تردد القناة: 11013.

الاستقطاب الخاص بالقناة: أفقي.

الجودة: HD.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

كما يمكن للمتابع الرياضي العربي مشاهدة قنوات «بي إن سبورت» عبر شبكة الإنترنت بفتح اشتراك مدفوع في الموقع الرسمي لشبكة «بي إن سبورت».

السابق
معجب بجهود ومستوى تطوير التعليم في المملكة
التالي
صراع العمالقة.. كيف يتحدد بطل الدوري الإنجليزي في حالة تساوى نقاط ليفربول ومانشستر سيتي

اترك تعليقاً