غير مهم 1

موعد مباراة روما ضد فيورنتينا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

يستضيف ملعب “أرتيميو فرانكي” مباراة نادي فيورنتينا وضيفه نادي روما ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسيسعى روما لاستعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإيطالي من جديد بعدما سقط في فخ التعادل السلبي على أرضه ووسط جماهيره أمام ضيفه بولونيا، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “الأولمبيكو”، ضمن منافسات الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإيطالي.  

ويخوض روما مواجهة فيورنتينا بمعنويات مرتفعة بعدما تأهل إلى نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي للموسم الحالي 2021-2022 إثر تغلبه على نظيره ليستر سيتي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت مساء الخميس، على ملعب “الأولمبيكو”، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي.

وضرب ناديا روما ضد فينورد الهولندي موعداً في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي للموسم الحالي 2021-2022 بعدما استطاع الفريقان من عبور دور نصف النهائي بجدارة، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الأربعاء 25 مايو الجاري على ملعب “أرينا كومبيتاري”.

في المقابل يدخل نادي فيورنتينا المباراة رافعا شعار الفوز لابديل عنه مستفيدا من عاملي الأرض والجمهور للفوز في هذه المباراة وبهدف تحقيق مركز مؤهل لأحد البطولات الأوروبية.

يذكر أن نادي روما يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2021-2022 برصيد 59 نقطة، فيما يأتي فريق فيورنتينا فى المركز الثامن بترتيب الكالتشيو برصيد 56 نقطة.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :

النهضة نيوز _ بيروت

السابق
موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو القادمة بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
التالي
وزارة الزراعة تتابع حصاد وتوريد القمح في المحافظات – صور | بوابة الزراعة

اترك تعليقاً