غير مهم 2

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو القادمة بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة

نستعرض معكم في هذه المساحة، موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو القادمة، في الجولة الـ36 من الدوري الإسباني، والقنوات الناقلة.

ويستضيف برشلونة على أرضية ملعبه «كامب نو»، سيلتا فيغو العنيد الذي فرض عليه نتيجة التعادل (3ـ3) في مباراة الذهاب على ملعب «بالايدوس»، حيث سيحاول النادي الكتالوني بقيادة تشافي هيرنانديز تعزيز مركزه الثاني في الليغا.

وكان برشلونة قد عزز مركزه الثاني في الجولة الماضية، بانتصاره الصعب خارج أرضه على ريال بيتيس في ملعب «بينتو فيامارين» بهدفين لواحد، ليرفع رصيده إلى 69 نقطة في المركز الثاني، متقدماً بفارق 5 نقاط عن إشبيلية الثالث، و6 نقاط عن أتلتيكو مدريد الرابع.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت (3ـ3). وسجل أهداف برشلونة كل من أنسو فاتي، بوسكيتس، وديباي، في الدقائق (4، 14، و34)، فيما وقع لسيلتا فيغو كل من اياغو اسباس في الدقيقتين الـ52، و96، ونوليتو في الدقيقة الـ74.

ويحتل سيلتا فيغو المركز الـ11 في الدوري الإسباني برصيد 43، بعدما اكتسح ديبورتيفو ألافيس برباعية نظيفة في الجولة الماضية.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو القادمة بالدوري الإسباني

تقام المباراة يوم الثلاثاء على ملعب «كامب نو»، عند الساعة 23:30 بتوقيت الإمارات، 22:30 بتوقيت مكة المكرمة، 21:30 بتوقيت مصر والأردن، و20:30 بتوقيت المغرب تونس والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيغو القادمة بالدوري الإسباني

تنقل مباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر قنوات شبكة «بي إن سبورت»، الناقل الحصري للبطولة، وستحتاج إلى اشتراك مدفوع لمتابعة المباريات.

وتنقل مباراة برشلونة وسيلتا فيغو بشكل حصري على قناة «بي إن سبورت 1» على الترددات التالية:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 11013.
  • الاستقطاب الخاص بالقناة: أفقي.
  • الجودة: HD.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

كما يمكن للمتابع الرياضي العربي مشاهدة قنوات «بي إن سبورت» عبر شبكة الإنترنت بفتح اشتراك مدفوع في الموقع الرسمي لشبكة «بي إن سبورت».

السابق
أسعار العملات اليوم في البنك المركزي | بنوك
التالي
موعد مباراة روما ضد فيورنتينا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

اترك تعليقاً