غير مهم 1

من أجل الترويج للسياحة.. قرار جديد من السعودية بخصوص ليونيل ميسي

أبرمت المملكة العربية السعودية اتفاقا مع أسطورة كرة القدم في العالم ليونيل ميسي ليكون سفيرًا للسياحة السعودية، حسبما ذكر وزير السياحة أحمد الخطيب، وفي تدوينة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة تويتر أوضح الخطيب أنه يرحب أن يكون ليونيل ميسي وأصدقائه في السعودية لقضاء إجازة مميزة يستكشف بها كنوز البحر الأحمر وموسم جدة وتاريخها العريق.

وزير السياحة يعلن تعيين ميسي سفيرًا للسياحة السعودية

أوضح وزير السياحة السعودي أحمد الخطيب، أن هذه ليست هي الزيارة الأولى التي يزور فيها ميسى لاعب باريس سان جيرمان أراضي المملكة، ولن تكون الأخيرة، لافتًا إلى أن ميسي سيكون سفيرًا للسياحة السعودية.

من أجل الترويج للسياحة.. قرار جديد من السعودية بخصوص ليونيل ميسي

وأظهرت الصورة لحظة وصول ميسى إلى جدة، ويظهر بجانبه زميله في المنتخب الأرجنتيني ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي لاعب الوسط ليوناردو باريديس، يذكر أن عدة تقارير غربية تحدثت في أن ميسى يحصل على 6 ملايين يورو سنويًا للترويج للسياحة السعودية.

كام مرة زار فيها ميسى السعودية

ولم تكن هي الزيارة الأولى التي يزور فيها ميسى إلى السعودية بل تعتبر الرابعة، بعد أن قاد منتخب بلاده 2011، في مباراة ودية أمام المنتخب السعودي على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، قبل أن يشهد حضوره في كأس سوبر كلاسيكو بين البرازيل والأرجنتين في الرياض، والمرة الثالثة في 2022 عندما واجه أتلتيكو مدريد الإسباني في نصف النهائي على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

السابق
عاجل يحدث الان.. بدأ تنفيذ العفو الملكي 1443 بأمر خادم الحرمين الشريفين
التالي
5000 درهم شهرياً علاوة على راتب المواطن لمدة 5 سنوات

اترك تعليقاً