غير مهم 2

مفاجأة في ملف معارين الأهلي.. عودة هذا الثنائي

كشفت تقارير صحفية موقف رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعار من العودة مجددًا خلال الموسم المقبل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره وفاق سطيف الجزائري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل، على ستاد 5 جويلية.

وأشارت التقارير إلى أن ثنائي الأهلي أليو بادجي المعار إلى صفوف أميان الفرنسي، ووالتر بواليا المعار إلى صفوف السيلية القطري، أقرب للرحيل بشكل نهائي عن الأحمر.

وكان ناديي أميان الفرنسي، والسيلية القطري قد أبلغا الأهلي برغبتهما في تفعيل بند الشراء في عقدي الإعارة الخاص بالثنائي السنغالي أليو بادجي، والكونغولي والتر بواليا.

وأوضحت التقارير أن الأمر يختلف بالنسبة للثنائي محمود عبد المنعم كهربا المعار إلى صفوف هاتاي سبور التركي، وأحمد ياسر ريان المعار إلى ألتاي سبور التركي، مشيرة إلى عدم طلبهما لتفعيل بند الشراء في عقد الثنائي، مما يشير إلى إمكانية عودتهما مرة أخرى إلى الأهلي.

وخاض محمود عبد المنعم كهربا مع فريق هاتاي سبور 12 مباراة، سجل خلالهم هدفا، فيما لعب أحمد ياسر ريان 29 مباراة وأحرز 9 أهداف.

بينما خاض اليو بادجي صاحب الـ 24 عاما، 30 مباراة مع فريق أميان الفرنسي، وسجل خلالهم 14 هدفا، فيما لعب والتر بواليا، صاحب الـ 27 عاما، 18 مباراة، وأحرز 4 أهداف.

السابق
5000 درهم شهرياً علاوة على راتب المواطن لمدة 5 سنوات
التالي
فالنسيا يدعو جماهيره لاحترام الفريق ومدربه

اترك تعليقاً