غير مهم 2

ليونيل ميسي سفيراً للسياحة السعودية

أعلن أحمد الخطيب وزير السياحة السعودي اليوم الاثنين، عن اختيار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سفيراً للسياحة السعودية، وذلك في تغريدة نشرها بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، عقب وصول نجم باريس سان جيرمان إلى المملكة العربية السعودية اليوم، رفقة عدد من أصدقائه وعائلته لقضاء إجازة قصيرة.

وقال أحمد الخطيب في تغريدته: «أرحب اليوم بليونيل ميسي وأصدقائه في السعودية لقضاء إجازة مميزة يستكشف بها كنوز البحر الأحمر وموسم جدة وتاريخها العريق. وهذه ليست زيارته الأولى للمملكة، ولن تكون الأخيرة، ويسرني أن أعلن ميسي سفيراً للسياحة السعودية».

وتعتبر هذه هي الزيارة الثالثة للنجم الأرجنتيني للمملكة العربية السعودية، بعدما زارها في مناسبتين سابقتين، أولاهما كانت إلى الرياض في عام 2011، حيث لعب مباراة دولية ودية مع المنتخب الأرجنتيني ضد المنتخب السعودي، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وكانت زيارته الثانية أيضاً للرياض في عام 2019، عندما لعب مع الأرجنتين ضد البرازيل في بطولة «سوبر كلاسيكو» التي نظمتها هيئة الترفيه، وتوج بها رفاق ميسي آنذاك.

وعانى ميسي موسماً صعباً رفقة باريس سان جيرمان، حيث سجل 9 أهداف فقط، و13 تمريرة حاسمة مع الفريق في 32 مباراة لعبها بجميع المسابقات، وحقق معهم لقب الدوري الفرنسي، في حين خرجوا من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد بنتيجة (4ـ2) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

السابق
قصة فيديو البنتين المثير للجدل على السوشيال ميديا بسبب لبس العيد
التالي
امتحان توحيد وسيرة الصف الثاني الإعدادي الأزهري الترم الثاني

اترك تعليقاً