غير مهم 1

قصة فيديو البنتين المثير للجدل على السوشيال ميديا بسبب لبس العيد

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بمقطع فيديو البنتين البلوجر المعروفة سلمى عبدالعظيم وصديقتها إيمان أحمد، لينالوا العديد من الانتقادات اللاذعة من قبل الجمهور وبعض المشاهير.

ظهرت كلًا من الفتاتين في جولة داخل عدد من المحال التجارية، في محاولة منهم لاقتناء قطعة جديدة تتماشى مع حجابهم، إلا أن جولتهم لن تكن على ما يرام.

فيديو البنات المحجبات المثير للجدل

أثار مقطع البنات المحجبات حالة واسعة من الجدل بين الجماهير، بسبب تصويرهم بعض الفساتين القصيرة التي لن تتناسب مع الحجاب، بجانب ملابس المياه التي تسببت في التهكم عليهما من قبل النشطاء.

طالت سلسلة الانتقادات والسخرية كلُا من البلوجر سلمى عبد العظيم، وإيمان أحمد، الأمر الذي جعلهم يخرجون لتوضيح المشهد كامل لمتابعيهم عبر تطبيق الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

أكد الثنائي، أن فيديو ملابس العيد الذي تسبب في تلك الضجة ما هو إلا واقع أصبح منتشرًا في معظم المحال، مشيرين إلى نيتهم في إظهار بعض النقاط منها ارتفاع الأسعار التي طاحت بالملابس.

انتقادات الجمهور للبلوجر سلمى عبدالعظيم

وعلى الجانب الآخر، جاءت انتقادات الجمهور للبلوجر سلمى عبد العظيم على النحو التالي: «حسيت انهم مرضي نفسيين او نفسهم يلبسوا اللبس ده ومش قادرين»، وعلقت أخرى قائلة: «الفيديو وحش جدا في ناس بيقولوا انهم بيهزروا، لكن أنا شايفاه استهزاء».

وهناك ما دافع عن الفتاتين بعدما شاهدوا المقطع الذي أثار حالة من الجدل، مؤكدين أن الفيديو ما هو إلا دعابة ليس أكثر من ذلك.

السابق
إيسايلا مدرب بني ياس: نسعى للتعويض أمام العروبة
التالي
ليونيل ميسي سفيراً للسياحة السعودية

اترك تعليقاً