غير مهم 5

«عبد العاطى» يناقش أعمال القابضة للرى والصرف وشركاتها | اقتصاد

بحث محمد عبدالعاطي، وزير الموارد المائية والري، مع محمد سلام، رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي للشركة القابضة للري والصرف، ورضا مهدي، العضو المنتدب التنفيذي للشركة، ورؤساء مجالس الإدارات والأعضاء التنفيذيين للشركات التابعة للشركة، الموقف التنفيذي للأعمال والمشروعات المنفذة في مجالات متنوعة.

وقال وزير الري، إن الفترة الماضية شهدت عملية إعادة هيكلة للشركة القابضة والشركات التابعة لها، ورفع كفاءة الشركات التابعة إداريًا؛ للارتقاء بعناصر التشغيل، وتحسين الربحية وجذب الاستثمارات للشركة، ومواكبة التطور العلمي والتكنولوجي.

وأضاف أنه تم أيضًا بذل مجهودات كبيرة خلال الفترة الماضية؛ لرفع كفاءة المعدات التابعة للشركة وصيانتها، والتوظيف الجيد لإمكانيات الشركات التابعة سواء من ناحية القدرات البشرية أو المعدات، الأمر الذي مكن الشركة من التقدم للعديد من المناقصات، والقدرة على المشاركة في العديد من المشروعات.

وزير الري يستعرض الإجراءات الخاصة بالتحول الرقمي بالشركة القابضة للري والصرف

واستعرض عبدالعاطي، خلال الاجتماع، الإجراءات الخاصة بالتحول الرقمي بالشركة القابضة للري والصرف من خلال استخدام التطبيقات التي تم إنشاؤها بمعرفة مهندسي مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لقطاع التخطيط بالوزارة، والتي تمكن متخذي القرار من الوصول للمعلومات بدقة وسهولة وفي أقل وقت.

وأوضح أنه تم إعداد تطبيق لحصر الأصناف الموجودة بالمخازن التابعة للشركة؛ لتحقيق التكامل بين المخازن المختلفة وتقليل شراء قطع الغيار وتقليل الراكد بها، بالإضافة لمنظومة لمتابعة أعمال صيانة السيارات والمعدات البرية والنهرية وقطع الغيار اللازمة لها.

ووجه وزير الري، بضرورة استمرار تطوير هذه التطبيقات وتحديث البيانات اللازمة لها، بما يسمح بتفعيل هذه المنظومات والاستفادة منها على الوجه الأمثل.

السابق
لاند كروزر 2022 من تويوتا بالصور
التالي
ما المقصود بمفهوم الشباب وأهميته والخصائص؟

اترك تعليقاً