غير مهم 1

صراع العمالقة.. كيف يتحدد بطل الدوري الإنجليزي في حالة تساوى نقاط ليفربول ومانشستر سيتي

محتويات المقال

في حالة تساوى نقاط ليفربول ومانشستر سيتي كيف يتحدد بطل الدوري الإنجليزي ؟ ذلك من ضمن أبرز التساؤلات الحالية من جانب عشاق الساحرة المستديرة بالأخص بعد سقوط ليفربول أمام توتنهام الذي قد تمكن من خطف نقطة غالية من رجال يورجن كلوب الذي يأمل في تعثر مانشستر سيتي خلال المواجهات المقبلة حتي يتمكن من تحقيق لقب البريميرليج للمرة الثانية في تاريخ المدير الفني الألماني الذي قد تمكن من قيادة الريدز للدور النهائي لدوري أبطال أوروبا.

كيف يتحدد بطل الدوري الإنجليزي

كيف يتحدد بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم في ظل شراسة المنافسة بين ليفربول ومانشستر سيتي ؟ النقاط هي الفاصل الأول بين الفريقين ولكن في حالة تساوى الفريقين من ناحية الرصيد النقطي كيف يتم تحديد بطل اللقب الإنجليزي هذا الموسم ذلك بالطبع من التساؤلات الدائرة بين عشاق الساحرة المستديرة في الفترة الحالية.

  • عامل النقاط.
  • عامل الأهداف.
  • عامل المواجهات المباشرة.

يتم تحديد بطل الدوري الإنجليزي بناء علي عامل النقاط وفي  حالة تساوى النقاط يتم اللجوء إلي فريق الأهداف وذلك النقطة تعطى الأفضلية لرجال يورجن كلوب ولكن أفضلية النقاط مازالت تعطى الأفضلية لرجال المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا, أما في حالة تساوى الفريقين في رصيد الأهداف يتم اللجوء إلي المواجهات المباشرة وذلك النقطة لن تكون حاسمة بالأخص أن مواجهتين ليفربول في بطولة الدوري هذا العام قد حسمهما التعادل الإيجابي.

ترتيب الدوري الإنجليزي 2022 حتي الأن

مانشستر سيتي مازال يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة بفارق 3 نقاط عن ليفربول وبالتالي يرغب رجال ويورجن كلوب في سقوط مانشستر سيتي في سقوط خلال أحد المواجهات المقبلة جدير بالذكر أن مباراة مانشستر سيتي المقبلة ستكون أمام وولفرهامبتون ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون.

السابق
موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا القادمة بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
التالي
شيلة أميرتي حلم الليالي كلمات مكتوبة

اترك تعليقاً