غير مهم 2

برشلونة يقترب من ضم نجم وسط نابولي

اقترب فابيان رويز لاعب نابولي من الانضمام إلى برشلونة حيث يتابعه النادي الكتالوني ومدربه تشافي هرنانديز منذ أعوام، ويتعين على النادي الإيطالي بيعه كي لا يخسره في صفقة انتقال حر نظراً لانتهاء عقده في 2023، حسبما أفادت تقارير صحفية اليوم الاثنين.

وقدم رويز (26 عاماً) مستوى مميزاً مع فريقه الإيطالي هذا الموسم وكان أفضل لاعبي الفريق، الذي سبق وتوج معه بكأس إيطاليا عام 2020.

اقرأ أيضاً.. رئيس وفاق سطيف: الأهلي المصري متقدم على الأندية الجزائرية بـ50 عاماً

وسجل رويز السبت الماضي هدف الفوز لنابولي على تورينو في الكالتشو حيث أحرز إجمالاً 7 أهداف وصنع 4 أخرى لزملائه.

وينتهي عقد اللاعب في 2023 ولم يتحدث معه مسؤولو نابولي منذ عامين على الأقل بشأن تجديد التعاقد، بعد أن كان النادي الإيطالي سدد 30 مليون يورو في 2018 للحصول على خدماته بناء على طلب المدرب السابق كارلو أنشيلوتي، طبقاً لما ذكرته صحيفة (آس) الإسبانية.

لذا، فضل نابولي وضعه على قائمة اللاعبين المعروضين للبيع نظراً لأنه لا يريد رحيل رويز بدون مقابل، وهو ما سيحدث مع مهاجم الفريق إنسيني.

وبدأت العروض تنهال بالفعل على نابولي منذ أشهر كان أهمها من نيوكاسل في يناير الماضي، لكن العرض لم يرُق للاعب الذي فضل الانتظار في إيطاليا حتى انتهاء الموسم على أمل تلقي عروض أفضل، ربما يكون أحدها من البرسا.

وسبق للبلاوغرانا السعي وراء توقيع اللاعب لكنهم اصطدموا دائماً بمطالب ناديه المادية المرتفعة الذي كان يرغب في الحصول على 60 مليون يورو.

السابق
موضوع تعبير عن أهمية الحرية
التالي
كلمات أغنية kiss me more

اترك تعليقاً