غير مهم 2

أول رد فعل من الأهلي بعد قرار الكاف بإقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في المغرب

يسود النادي الأهلي حالة من الغضب الشديد بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” باستضافة المغرب لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن الكاف مساء اليوم الاثنين أن مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا ستقام على ملعب مركب محمد الخامس، بالمغرب، يوم 30 مايو الجاري.

وأفادت مصادر من النادي الأهلي أن مسئولي القلعة الحمراء أبدوا حالة من الغضب والاستياء الشديد لغياب الحياد بعد قرار الكاف.

وأشارت إلى أن إدارة الأهلي تنتظر تحركا من الاتحاد المصري لكرة القدم عقب قرار الكاف باستضافة المغرب لنهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك لحماية حق الأحمر.

وكان النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد طالب الكاف في بيان رسمي بنقل ملعب مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى بلد محايد بعيداً عن الفرق الأربعة المتنافسة في نصف نهائي المسابقة الإفريقية لتطبيق مبدأ التكافؤ والعدالة، قبل أن يعلن الكاف إقامته بالمغرب.

وتمكن الرباعي “الأهلي ووفاق سطيف الجزائري والوداد البيضاوي المغربي وبترو أتلتيكو” في خطف تذكرة التأهل إلى نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وحقق الأهلي فوزاً عريضاً في مباراة الذهاب على وفاق سطيف برباعية نظيفة بالقاهرة فيما حقق الوداد البيضاوي انتصاراً كبيراً على بترو أتلتيكو بثلاثة أهداف مقابل هدف بأنجولا.

السابق
موعد انتهاء تأشيرة العمرة للقادمين من الخارج
التالي
كولاجين طبيعي.. طريقة عمل صابونة لبان الدكر لشد البشرة وإزالة الجلد الميت والتجاعيد نهائياً

اترك تعليقاً