منوعات

خطوات إيقاف الرسائل الدعائية stc السعودية بالتفصيل 2022

محتويات المقال

ينزعج كثير من عملاء شركة الاتصالات السعودية من الرسائل الدعائية stc السعودية، فيما إيقافها بكل سهولة من خلال التواصل مع ممثلي خدمة العملاء في هذه الشركة التي تعد من أعرق شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، بل هي أول شركة اتصالات تأسست على أرض المملكة، وكان ذلك في عام 2002 بموجب قرار مجلس الوزراء، ثم أدرجت أسهمها في البورصة السعودية بنحو 30% من رأس مال الشركة للاكتتاب، ثم خصصت 10% من الاكتتاب الكلي للأفراد والباقي للشركات والمؤسسات.

خطوات إيقاف الرسائل الدعائية stc السعودية

ويُمكن إيقاف الرسائل الدعائية stc السعودية، التي عبارة عن رسائل نصية قصيرة كأحد الوسائل الإعلانية والإعلامية الجديدة، التي تستخدمها الشركات في الإعلان عن خدماتها وعروضها، ويمكن توقفها من خلال إرسال الرقم 3311 إلى الرقم 900، وفي حالة إعادة الاستقبال نرسل الرقم 3322 إلى الرقم 900.

ومن الممكن حظر الرسائل الإعلانية من مُرسِل مُعيّن بإرسال الاسم أو الرقم إلى 801001، وفي حالة الرغبة في فك الحظر عن الرسائل الإعلانية يتم إرسال اسم المرسل أو الرقم إلى 801002.

كما يمكن الاستعلام عن تفاصيل قائمة الحجب، بإرسال رسالة فارغة إلى 801001، أو إلغاء الحظر لجميع الأسماء المحظورة، بإرسال DELALL إلى 801002.

إيقاف الرسائل الدعائية stc السعودية

الاستعلام عن أوقات دوام stc السعودية

ومن الممكن الاستعلام عن أوقات دوام stc السعودية، من خلال اتباع عدد من الخطوات على النحو التالي:

  1. الدخول إلى الموقع الإلكتروني لشركة stc.
  2. التمرير للأسفل والضّغط على خدمة خرائط التغطية.
  3. النقر على الفروع، لظهورها.
  4. الضّغط على الفرع الذي نرغب في معرفة مواعيد دوامه.
  5. أو الاتصال على الرقم 900 من داخل الشبكة، أو التواصل مع خدمة عملاء stc في المملكة على الرقم 00966114555555 للعملاء من خارج المملكة، ومعرفة أوقات الدوام.
السابق
الكويت تفتح باب التعاقد مع معلمين من فلسطين والأردن
التالي
سعر الذهب في الإمارات .. وفق نشرة اسعار الذهب في الامارات

اترك تعليقاً