تقنية

تسريبات أبرز التحسينات في موتورولا Razr 3 القابل للطي

تشير أحدث التسريبات التي نقلها موقع 91mobile إلى أن وقت الانتظار لن يكون طويلاً قبل أن يتمكن المستهلكون من رؤية هاتف موتورولا Razr 2022 أو موتورولا Razr 3 القابل للطي. حيث تم تقديم العديد من التفاصيل الجديدة والمواصفات التي تمت إضافتها في الهاتف.

أفادت هذه التسريبات التي قدمت صورة جديدة بأن الهاتف الجديد القابل للطي الذي يحمل الاسم الرمزي Maven في الوقت الحالي، سيكون قابلاً للاستخدام أثناء إغلاقه أو فتحه على حدٍ سواء، على الرغم من أنه ليس من السهل تأكيد العديد من التفاصيل.

إحدى التفاصيل التي يمكننا رؤيتها هي إعداد الكاميرا المزدوجة التي وضعتها موتورولا على Razr 3 على ظهر الهاتف عند فتحه. حيث يوجد هناك عدستان في هذا المكان، يقال إن 50 ميغابكسل و 13 ميغابكسل، بينما كانت هناك واحدة فقط في هاتف موتورولا Razr 2020.

كما يبدو أن الشاشة الخارجية ستكون أكبر مما كانت عليه في الطرز السابقة، على الرغم من أنه كما ذكرنا من الصعب رؤية أي شيء بوضوح شديد في الصور التي تم تسريبها، وجاء كل من طراز 2020 وموتورولا Razr 2019 الأصلي مع شاشة خارجية مقاس 2.7 بوصة مرفقة.

وفقاً لموقع 91mobile، سيتم تشغيل الهاتف بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1، وسيكون من الممكن الحصول عليه مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت، بالإضافة إلى 256 غيغابايت أو 512 غيغابايت من سعة التخزين المدمجة. ومن المتوقع إطلاقه في الأشهر القليلة المقبلة.

السابق
طبيب الأهلي يصدم بانون رغم تعافيه من الإصابة
التالي
حبوب رابيدوس لالتهاب المفاصل – تريندات 2022

اترك تعليقاً