رياضة

الزمالك يوضح تطورات تجديد اللاعبين وحقيقة طلب فيريرا رحيل شيكابالا

أوضح أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك تطورات التجديد للاعبين الذين أعلن مجلس الإدارة برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة رحيلهم بنهاية الموسم الجاري، وعلى رأسهم الثلاثي طارق حامد ومحمد أبو جبل وطارق حامد.

وأكد أمير في تصريحات متلفزة أنه حتى الآن لم يتم فتح ملف التجديد ومن الوارد فتح الملف خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن اللاعبين لديهم نوايا حسنة بخصوص التجديد مع القلعة البيضاء.

وشدد المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك أن اللاعبين يبحثون عن مصلحتهم الشخصية، والإدارة تبحث عن مصلحة النادي، مشددًا أنه في حال فتح الملف سيكون بشروط النادي.

واستطرد: “لا صحة على الإطلاق لرغبة فيريرا في الاستغناء عن شيكابالا وحازم إمام، الولاية الأولى لفيريرا كان عمر شيكابالا ٢٧ عامًا والآن ٣٦ ومشكلة فيريرا وقتها كانت في بقاءه لفترة طويلة بدون لعب وليست مشكلة شخصية مع اللاعب”.

وأردف أمير مرتضى أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لنادي الزمالك أرسل له فويس خاص بالخطأ، يتحدث فيه عن خطة هروبه من الزمالك، مشيرًا إلى أن كارتيرون تفاجئ عندما علم أن الفويس جاء لي بالخطأ”.

السابق
السعودية تحذر من “مواقع مشبوهة” تروج للحج وتضع شرطاً لإداء مناسك هذا العام
التالي
ورقة مفاهيم الأحياء للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022

اترك تعليقاً