تقنية

TikTok تطلق برنامج لمشاركة عائدات الإعلانات للمبدعين والناشرين

واجهت منصة مقاطع الفيديو القصيرة TikTok ، تمامًا مثل منصات الوسائط الاجتماعية الأخرى، واجهت انتقادات منذ فترة طويلة لعدم توفير فرص إيرادات كافية لمنشئيها.

يحتوي النظام الأساسي على تمويل بقيمة 200 مليون دولار، يتم استخدامه لدفع رواتب المبدعين بناءً على شعبية مقاطع الفيديو الخاصة بهم، لكنها أظهرت أنها أقل استدامة وغير متسقة، كما أوضح العديد من المبدعين.

لحل هذه المشكلة، تطلق المنصة اليوم TikTok Pulse ، وهو برنامج جديد لمشاركة عائدات الإعلانات للمبدعين والناشرين.

سيسمح TikTok Pulse للمعلنين بعرض إعلانات إلى جانب أعلى 4٪ من جميع مقاطع الفيديو على النظام الأساسي. يمكن للمعلنين الاختيار من بين 12 فئة محتوى – الجمال والطهي والموضة والألعاب وما إلى ذلك – لضمان ظهور إعلاناتهم بجوار مقاطع الفيديو ذات الصلة.

وقالت الشركة في مدونتها الرسمية:

“لمساعدة العلامات التجارية على أن تكون في نبض الترفيه والثقافة على TikTok ، يسعدنا تقديم TikTok Pulse ، وهو حل إعلان سياقي جديد يتيح للمعلنين وضع علامتهم التجارية بجوار المحتوى الأعلى في For You Feed. تم تصميم TikTok Pulse لمنح العلامات التجارية الأدوات وعناصر التحكم لتكون جزءًا من هذه اللحظات والاتجاهات اليومية التي تجذب المجتمع “،

تابع مدونة تقني انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

السابق
الأمير الوليد بن طلال يؤيد صفقة استحواذ ايلون ماسك على تويتر
التالي
فيس بوك يعلن ايقاف ميزة (الأصدقاء القريبين) بنهاية الشهر الحالي

اترك تعليقاً