تقنية

Galaxy A32 يحصل على Android 12

بعد تحديث معظم هواتفها الرئيسية الجديدة والقديمة إلى Android 12، تركز سامسونج الآن على جلب هواتف سلسلة Galaxy A إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل.

من الواضح أن الهواتف المؤهلة فقط لنظام Android 12 هي التي ستحصل على التحديث، لذلك إذا كان هاتفك أقدم من عامين، فمن المحتمل أنك لن تحصل عليه.

قامت سامسونج هذا الأسبوع بتحديث اثنين من هواتفها متوسطة المدى، بما في ذلك Galaxy A42 و Galaxy A71 المزودان بتقنية 5G. حتى إصدار 5G من Galaxy A32 تلقى التحديث في الولايات المتحدة، بعد أسابيع قليلة من تحديث الإصدار الدولي.

اليوم، ذكرت تقارير قريبة من الشركة أن الإصدار العادي من Galaxy A32 يحصل على التحديث أيضًا. إذا كنت تنتظر هذا التحديث تحديدًا، يسعدنا أن نبلغك بأنه يتم طرحه الآن في الهند ومن المفترض أن يشق طريقه إلى بلدان أخرى في الأيام المقبلة.

على ما يبدو، فإن التحديث ينقل الهاتف إلى One UI 4.1 ويتضمن تصحيح الأمان لشهر أبريل 2022، وهو أحد أحدث التصحيحات التي أصدرتها جوجل.

تم إطلاق Galaxy A32 منذ حوالي عام، ومن المرجح أن يتم تحديثه إلى Android 13 ايضا ولكن من المحتمل أن يكون هذا هو آخر تحديث رئيسي لنظام التشغيل سيحصل عليه.

تابع مدونة تقني انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

السابق
أول دعوى قضائية ضد استحواذ Elon Musk على تويتر
التالي
أفضل تابلت في السعودية 2022 بأرخص سعر

اترك تعليقاً