غير مهم 5

محافظ المنيا يشهد التشغيل التجريبي لأكبر مشروع صناعي زراعي غرب المحافظة | اقتصاد

شهد أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم الأحد، بدء التشغيل التجريبي لمصنع القناة لبنجر السكر بمركز ملوي؛ حيث بدأ اليوم موسم توريد بنجر السكر بمعدل 2000 طن يوميا مع زيادة المعدل تدريجيًا للوصول للطاقة المستهدفة للمصنع بإجمالي 18 ألف طن يوميا.


وأعرب القاضي – في بيان – عن خالص سعادته لبدء التشغيل التجريبي للمصنع؛ مقدمًا التهنئة لأهالي المحافظة بصفة عامة وأهالي مركز ملوي بصفة خاصة؛ حيث يعد المصنع في مقدمة المشروعات القومية الكبرى التي نفذتها الدولة بالمحافظة وسيصبح أكبر مشروع صناعي زراعي في مصر بمنطقة غرب المنيا.


كما أعرب المحافظ عن شكره وتقديره للقيادة السياسية على دعم المشروعات التنموية وخاصة في صعيد مصر وتقديم كافة سبل الدعم لنجاح تلك المشروعات والتي تساهم في النهوض الاقتصادي للدولة.


وتابع البيان؛ أن المحافظ استمع إلى شرح تفصيلي من المهندسين حول إمكانيات المصنع والطاقة المستهدفة من التشغيل وخطوط الإنتاج وكذلك منطقة الاستصلاح لمحصول البنجر؛ حيث سيضم المصنع أكبر صومعة للسكر في العالم؛ بطاقة تخزينية تبلغ 417 ألف طن.


تجدر الإشارة إلى أن التشغيل التجريبي شهد حضور أحمد السايس رئيس مركز ملوي والدكتور كامل عبد الله الرئيس التنفيذي للمصنع .

السابق
الأن .. نتائج القرعة الامريكية 2023 lottery state ” اللوتري الأمريكي 2023 ” اسماء الفائزين نتائج اللوتري الأمريكي 2023 – 2022
التالي
قائد عمليات ميسان يعاقب ضباط ومنتسبين بسبب اغتيال قيادي من سرايا السلام

اترك تعليقاً