منوعات

يبقى في المستشفى بعض الوقت.. آخر تطورات الحالة الصحية للملك سلمان بعد الفحوصات الطبية

أظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ملك السعودية، ورئيس مجلس الوزراء والقائد الأعلى للقوات العسكرية، بأنها سليمة للغاية، وكان خادم الحرمين الشريفين، أجرى فحوصات طبية في مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة وفقًا للبيان الصادر عن الديوان الملكي اليوم.

وذكر الديوان أن الملك سلمان خضع لبعض الفحوصات في مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة وهي عبارة عن منظارا للقولون.

بيان الديوان الملكي

وذكر بيان صادر عن الديوان الملكي بأن خادم الحرمين الشريفين الملك بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ظهر اليوم في مستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة منظار للقولون، وكانت النتيجة سليمة، وقرر الفريق الطبي بقاء الملك في المستشفى بعض الوقت من أجل الراحة.

يبقى في المستشفى بعض الوقت.. آخر تطورات الحالة الصحية للملك سلمان بعد الفحوصات الطبية

فحوصات طبية لخادم الحرمين الشريفين

وتعتبر هذه هي المرة الثانية التي يخضع فيها خادم الحرمين الشريفين إلى فحوصات طبية خلال فترة قصيرة، إذ أعلن الديوان الملكي أنه في مارس الماضي فقد خضع ملك السعودية لفحوصات طبية وأجرى تغير بطارية عبارة عن منظم ضربات للقلب وتم نجاح العملية.

وعلى جانب آخر قررت وزارة الحج والعمرة رفع أعداد الحجاج من الداخل والخارج إلى مليون حاج من داخل المملكة وخارجها، على أن تخصص النسبة الأكبر للحجاج من الخارج من أجل تمكين أكبر عدد من المواطنين لأداء مناسك الحج وزيارة المسجد النبوي الشريف.

السابق
شروط وخطوات استقدام عاملة منزلية عبر منصة مساند 2022
التالي
استعلام فواتير الاتصالات السعودية Stc برقم الهوية

اترك تعليقاً