منوعات

والدة ليالي دهراب حديث المتابعين بعد ظهورها الأول على السوشيال ميديا.. فيديو

أحدثت الفنانة الكويتية ليالي دهراب ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا، عقب خروجها في فيديو قصير رفقة والدتها السعودية من كواليس مسرحيتها الجديدة ” زيتورا”.

تعمدت فيه الممثلة الشابة إظهار وجه والدتها أمام الملأ، بعدما عبرت عن سعادتها الكبيرة لحضور والدتها عرض مسرحيتها الترفيهية الجديدة الخاصة بـ الأطفال.

والدة ليالي دهراب

وفاجأت نجمة الموسم الأول من مسلسل ” أمينة حاف” جمهورها بـ جمال والدتها، ودفعتهم إلى الإشادة بشكلها ككل، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور بعد تداوله من قبل بعض الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا، والتي اتجه فيها البعض إلى تشبيه والدة ليالي دهراب بـ الدمية الشهيرة باربي وبالفنانة الإماراتية بدرية أحمد.

ومن تعليقات المتابعين:” مادري وين الأم أنتِ ولاهي ما شاء الله”، و” كأنها باربي”، و” ما شاء الله أمها”، و” أمها ستايل”، و” حلوة ما شاء الله”، و” يوه عرفنا جمالها من وين طالع”، و” مستحيل معقول!.. مين البنت مين ما شاء الله جميلة”، و” تستهبلون ذي بدرية أحمد”، و” يبقى الحلو حلو”، و” لاتشبه الكويتيين”، و” حرفياً.. أنا أمها مو هي”.

ولم يخلو الأمر من بعض التعليقات السلبية بحق والدة الممثلة الشابة، والتي تضمنت تساؤلات مدونيها حول إمكانية ظهور والدة ليالي بـ الفلتر وخضوعها لعمليات التجميل، حيث كتبت متابعة:” معقولة لساتها شابة ولا فلتر”، وأضافت أخرى:” كلها عمليات مو واضحة ملامحها”، و” تعبانة عليها من قلب مشتغلة على عملياتها في إيران”.

مسرحية زيتورا.. جديد ليالي دهراب

تجدر الإشارة هنا إلى أن ليالي دهراب، خاضت بطولة مسرحية الأطفال ” زيتورا” رفقة مجموعة كبيرة من نجوم الكويت على رأسهم:” هنادي الكندري، محمد الحداد، إيمان الفيصل” وآخرون.

حضرة الموقف.. آخر أعمال ليالي دهراب

وعلى صعيد الدراما التلفزيونية، تنافست النجمة الشابة في سباق رمضان الماضي من خلال مسلسل “حضرة الموقف”، تأليف عبد الله الرومي ومن إخراج خالد جمال.

وشاركت فيه ليالي دهراب إلى جانب نخبة من نجوم الشاشة الكويتية ومشاهير الفن الخليجي، نذكر منهم:” هيفاء عادل، عبير أحمد، زهرة الخرجي، عبد الله التركماني، هبة الدري، محمد الدوسري”.

النهضة نيوز

السابق
«طارق بن زياد» تنضم لكراكات تطوير قطاع قناة السويس الجنوبي – صور | أخبار الموانئ والشحن
التالي
وظيفة محاسب/ ة مشروع – جمعية التأهيل والتدريب الاجتماعي

اترك تعليقاً