منوعات

مي حلمي للساخرين من ظهورها بـ نقشة التايغر بعد طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة: المتنمر فقير أخلاق

وقعت الإعلامية المصرية مي حلمي في مرمى سخرية بعض النشطاء، عقب ظهورها بـ إطلالة أنثوية بـ نقشة النمر ( التايغر)، حيث استغل بعض المتابعون منشوراتها الأخيرة للتذكير بـ إطلالات زوجات رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة واللاتي كانت آخرهنَّ الفنانة ياسمين صبري.

مي حلمي بـ فستان بنقشة التايغر

وفي التفاصيل، شاركت مقدمة البرنامج الرياضي ” الحكم”، فيديو قصير خاص جمعها بـ خطيبها على متن يخته العائم في عُرض بحر دبي، استعرضت فيه تفاعلها مع الهواء البحري المنعش المتغلغل في خصلات شعرها والمتلاعب بـ قماش فستانها المنقوش بـ طبعة التايغر.

الأمر الذي استغله بعض النشطاء للسخرية من ظهورها، بـ الإشارة إلى أسباب اعتمادها هذه النقشة الأنثوية الجريئة، ملمحين إلى إمكانية محاولتها لفت نظر رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة الذي اشتهرت زوجاته بـ ارتدائهنَّ ملابس جريئة بـ نقشة النمر، حيث كتب متابع:” بترسم على التقيل.. التايغر ظهر بعد ما ياسمين صبري تطلقت”، وعلقت ناشطة:” زوجة أبو هشيمة لن تكوني”.

مي حلمي ترد على المتنمرين

وحرصت مي حلمي على الرد على الساخرين من إطلالتها ومتهميها بـ استغلال طلاق ياسمين صبري من أحمد أبو هشيمة، للفت نظر الأخير وإثارة الجدل، وتوجهت إليهم بـ رسالة لاذعة دونتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في INSTAGRAM.

كتبت في نصِّها تقول:” وتلاقي اللي بيتنمر عليك ده مش هـ ياخد في إيدك 10 دقايق تنمر، ويكون مغمى عليه، من كمّ التقلصات اللي هـ تجيله من فشله لستايله لحياته لشكله الخارجي لعيلته إلخ.. وما يعرفش يعمل تلت حاجة أنت بتعرف تعملها أو عملتها، وبيتنمر”.

وتابعت:” اكتشفت إن المتنمر ده فقير أخلاق، فقير نجاح، فقير حب، فقير عيلة، برضه أنت أكيد مش هـ تعك على الناس والناس مش هـ ترد عليك”.

وتناقلت العديد من الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، رد مي حلمي واستقبلت آراء النشطاء التي تنوعت بين ناقد لإدراج المشاهير لأي حالة أو نقد في خانة التنمر وبين مؤكد على شبهها بـ ياسمين صبري في ناحية الاهتمام بـ طاقة الجسد واتباع أسلوب التأمل.

حيث كتبت متابعة:” بتتكلم زيِّ ياسمين.. الطاقة الإيجابية واليوغا”، وعلقت أخرى:” معاها حق بكل كلمة”، و” ملاحظة بسيطة للمشاهير اللي ما يفهموا شي.. إنهم يقولون لبست تايغر على مود انفصال أو مهما كان.. هذا ما يتسمى تنمر والله المسألة مالها علاقة بـ التنمر”.

النهضة نيوز

السابق
مقتل مشجع لبورتو أثناء الاحتفالات بلقب الدوري
التالي
مشاهدة مباراة اشبيلية وفياريال بث مباشر يلا شوت اليوم 08-05-2022 في الدوري الاسباني

اترك تعليقاً