منوعات

مي العيدان تكشف عن عودة علي كاكولي إلى الدراما من بوابة المخرجة لولوة عبد السلام

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورة جديدة تجمع الفنان علي كاكولي مع المخرجة لولوة عبد السلام، وتمنت في تعليق مقتضب أن يكون اجتماع الثنائي على هامش عمل جديد، يعيد الأول إلى عالم الفن من بعد فترة من الغياب.

ووثقت الناقدة الفنية بـ لقطة شاشة، تفاعل المخرجة الشابة مع تعليقها وردها الإيجابي بـ ” إن شاء الله قريب”، وشاركته مع متابعيها عبر منصة instagram، معلنة عن عودة النجم علي كاكولي إلى عالم الدراما من بوابة المخرجة لولوة عبد السلام.

مي العيدان تكشف جديد علي كاكولي

وتمنت مقدمة برنامج ” كشف حساب”، للممثل الشهير التوفيق والعودة إلى سابق عهده، وذلك في معرض تعليقها على الصورة، حيث كتبت:” خبر حصري وتصريح من المخرجة لولوة عبد السلام شقيقة الفنانة هيا عبد السلام عن أن قريباً يحضرون لعمل فني قادم، يعيد الفنان الجميل الرائع علي كاكولي للفن وتقديم الأدوار المميزة التي عود بها جمهوره، أحلى خبر وموفق علاوي”.

وعليه، خصَّ متابعو مي العيدان، النجم الكويتي علي كاكولي بـ عبارات التهنئة والمباركة وتمنوا له التوفيق، وذلك في معرض تعليقاتهم التي دونوها على المنشور، وجاء فيها:

” بالتوفيق إن شاء الله”، و” بالتوفيق يارب.. يسعد صباحك”، و” أخبار جميلة ولهنا على تمثيل علي”، و” الصدق كاكولي ممثل مبدع وجميل وكل عمل يقدمه يكون بطل منتظرينه بدور قوي”، و” ألف مبروك فرحنا له يستاهل ولدنا المبدع”.

و” علي كاكولي فنان روعة ومميز.. ربي يوفقه وييسر أمره.. شكراً مي على هـ الخبر الجميل”، و” إن شاء الله يكون خبر صحيح يستاهل العودة ممثل موهوب”، و” علاوي ممثل وصوت مميز”.

أعمال علي كاكولي

الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنان الكويتي علي كاكولي على صعيد الدراما التلفزيونية، كان مسلسل ” دفعة بيروت” الذي عرض في العام 2020، والذي شارك فيه إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما العربية على رأسهم:” محمود نصر، لولوة الملا، نور الغندور، يارا قاسم، كارلوس عازار، مهند الحمدي، فاطمة الصفي، روان مهدي، مروة الأطرش” وغيرهم.

وعلى الصعيد الغنائي، حقق النجم الشاب نجاحاً جماهيرياً واسعاً العام الماضي من خلال أغنية ” النفحة الكدابة”، حيث تجاوزت نسبة مشاهدة كليب الأغنية والاستماع إليها على تطبيق اليوتيوب، حاجز 91 مليون.

النهضة نيوز

السابق
ما هو معنى بغت في سورة الحجرات؟
التالي
كلمات أغنية خروفي خروفي لابس بدله صوفي مكتوبة

اترك تعليقاً