منوعات

من هو زوج الفنانة هاجر أحمد نجمة فيلم زومبي

محتويات المقال

من هو زوج الفنانة هاجر أحمد ؟ ذلك من ضمن التساؤلات المطروحة بعدما أن أعلنت النجمة الجميلة هاجر أحمد علي مولودتها الأولي مما جعل الكثيرين يطرحون سؤال من هو زوج الفنانة هاجر أحمد الذي تعتبر من أبرز الفانات الصاعدين في مصر وفي العالم العربي بصورة عامة بالأخص أن الفنانة الشابة قد تمكنت من المشاركة في الكثير من الأعمال الرائعة خلال الفترة الأخيرة الماضية.

من هو زوج الفنانة هاجر أحمد

زوج الفنانة هاجر أحمد هو أحمد الحداد رجال الأعمال المصري حيث يعمل الحداد في مجال السيارات ويملك معرض كبير يتواجد في هذا المعرض الكثير من السيارات المميزة التي تستهدف فئات المجتمع الأولي أو الثانية وقد تخرج زوج الفنانة هاجر أحمد المهندس أحمد الحداد من كلية الهندسة قسم ميكانيك السيارات وذلك من النقاط التي جعلته يرغب في العمل في مجال السيارات.

من هو زوج الفنانة هاجر أحمد
من هو زوج الفنانة هاجر أحمد

أخر أعمال الفنانة هاجر أحمد

هاجر أحمد شاركت في الكثير من الأعمال المميزة في الفترة الأخيرة مثل مسلسل وكل ما نفترق مع النجمة الجميلة ريهام حجاج وقد تم عرض هذا المسلسل عام 2021 وقد شاركت أيضا هاجر أحمد في مسلسل إلا أنا بالجزء الثاني وقامت بتجسيد شخصية علا كما شاركت في مسلسل أحسن أب مع النجم الشاب علي ربيع بالإضافة إلي فيلم عمهم الذي مازال تحت الإعداد والإنتاج علي عكس فيلم زومبي الذي تم عرضه في عيد الفطر.

السابق
100 سؤال وجواب شيقة ومنوعة للمسابقات – زيادة
التالي
أفضل علاج لعدم انتظام ضربات القلب – زيادة

اترك تعليقاً