منوعات

مفاجأة في مواعيد زيارة المتحف الوطني السعودي خلال شهر مايو

كشف المتحف الوطني السعودي، مواعيد زيارات المتحف بعد إجازة عيد الفطر المبارك، إذ أنه من المقرر أن يفتح المتحف أبوابه من جديد أمام الزوار بداية من 9 مايو ومن المقرر أن تكون مواعيد الزيارات من الإثنين حتى الأربعاء ويوم السبت من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة مساء.

أما يوم الجمعة فتكون مواعيد زيارة المتحف الوطني السعودي من الساعة 2 مساءً حتى الـ10 مساءً، في حين سيغلق المتحف أبوابه يوم الأحد.

برنامج المتحف الوطني السعودي لشهر مايو

وأعلن المتحف الوطني السعودي عن برنامجه لشهر مايو ، والتي صممت من أجل تلبية رغبات الزوار وتقديم لهم تجربة ثرية، ومنها برنامج صمم بطاقتك، والذي يقام خلال الفترة من 9 مايو إلى 4 يونيو، وهو نشاط تفاعلي يتيح للزوار فرصة التعرف على الزخارف التي كانت تستخدم في العصور القديمة، والزخارف الإسلامية، ويصممون بطاقة تهنئة وشكر باختيار الزخارف التي أعجبتهم.

برنامج المتحف الوطني السعودي

سلسلة أنشطة وفعاليات

كما أعلن المتحف عن برنامج فاصل كتاب وهو عبارة عن برنامج يمنح الفرصة للزوار لعمل فواصل كتاب مستوحاة من نباتات مختلفة تنمو في بيئة المملكة، إضافة إلى برنامج خيرات بلادي، وهو عبارة عن نشاط تفاعلي يعطي فرصة للزائر التعرف على طريقة استغلال خيرات المملكة في صناعة المنتجات، ويستخدم الخزامى والقهوة السعودية في صناعة المقشرات الطبيعية الصحية الخالية من الكيماويات، وتقدم الفرقة الموسيقية عرضًا حيًا يوم 26 مايو في تمام الساعة الرابعة مساء حتى الساعة التاسعة مساء.

برامج وأنشطة ينفذها المتحف الوطني السعودي

وتأتي هذه البرامج ضمن سلسلة الأنشطة والأحداث التي ينفذها المتحف الوطني السعودي، من أجل استقطاب المهتمين بالمتاحف والمعلومات والأحداث التاريخية، وزوار مدينة الرياض، من أجل تقديم تجربة متحفية وثقافية تثري زوّار المتحف.

السابق
التيار الصدري رمى الكرة في ملعب المستقلين.. وهو سبب الانسداد!
التالي
فوائد فيتامين سي للبشرة … علاج التجاعيد أبرزها – تريندات 2022

اترك تعليقاً