منوعات

مشاهدة فيلم بحبك للفنان تامر حسني 2022

محتويات المقال

يرغب الكثيرين في مشاهدة فيلم بحبك للفنان تامر حسني بالأخص أن تامر حسني مازال يحظى بالإهتمام والمتابعة علي الرغم أن النجم الشاب لم يتمكن من تحقيق نجاحات يمكن أن تذكر أو تجعله يواصل تواجده في صدارة النجوم المصرية ولكن الرصيد الذي يمتلكه تامر حسني جعله يتمكن أن يستمر في الصدارة.

مشاهدة فيلم بحبك

يمكن مشاهدة فيلم بحبك للفنان تامر حسني ولكنه هذا الفيلم لم يتم عرضه حتي الأن ومن المتوقع أن يتم عرضه في قاعات السينما المختلفة  في فترة عيد الأضحي وقد أعلن تامر حسني عن هذا خلال الأيام الأخيرة الماضية ومن المتوقع أن يحظى هذا الفيلم بالإهتمام من جانب الجماهير بالأخص أن هنا الزاهد تشارك النجم تامر حسني.

أبطال عمل فيلم بحبك

أبطال عمل فيلم بحبك نجوم وأسماء لامعة بوجود تامر حسني بالإضافة هنا الزاهد الذي تعتبر من أبرز النجوم والفنانات في مصر خلال الفترة الحالية وقد تمكنت من المشاركة في الكثير من الأعمال المميزة ولذلك تواجدها مع الفنان تامر حسني في هذا العمل لم يكن مفاجئ علي الاطلاق بالإضافة إلي هدي الفتى.

هدي المفتى شاركت في الكثير من الأفلام المميزة مثل فيلم كيرة والجن الذي كان من المتوقع عرضه في عيد الفطر وقد شارك ايضا في فيلم سوتس بالإضافة إلي مسلسل تحقيق الذي تم عرضه هذا العام 2022

السابق
فيلم Nasha Natasha مترجم علي موقع ايجي بست
التالي
توقيت مباراة الاهلي طرابلس واورلاندو بيراتس والقنوات الناقلة في كأس الكونفدرالية

اترك تعليقاً