رياضة

مانشستر سيتي يحتفي بهدف أغويرو التاريخي

أحيا لاعبو مانشستر سيتي ذكرى الهدف التاريخي الذي سجله المهاجم الأرجنتيني السابق سرخيو أغويرو في مرمى كوينز بارك رينجرز منذ عشر سنوات، وذلك خلال عمليات الإحماء التي سبقت مباراة نيوكاسل يونايتد اليوم الأحد ضمن لقاءات الجولة الـ36 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث ارتدى اللاعبون قميصاً خاصاً يحمل اسم ورقم الأرجنتيني.

ويصادف هذا الأسبوع مرور عشر سنوات على هدف أغويرو الذي غير تاريخ «السيتزنس»، والذي لديه فرصة حقيقية لتوسيع فارق النقاط إلى 3 مع ليفربول، بعد تعادله مع توتنهام، أمس السبت، في حالة انتصاره على «المكبايس».

اقرأ أيضاً.. محمد صلاح.. الدبة التي قتلت صاحبها

ودخل اللاعبون إلى أرضية ملعب «الاتحاد» للقيام بعمليات الإحماء وهم يرتدون قميصاً يحمل خطوطاً أفقية باللونين الأزرق السماوي والأبيض وتحمل الرقم 10 واسم أغويرو على الظهر.

ويتصدر أغويرو، الذي غادر السيتي الصيف الماضي وانضم إلى برشلونة قبل اعتزاله رسمياً بسبب مشكلات صحية، قائمة أكثر اللاعبين الأجانب تسجيلاً للأهداف في البريمييرليغ، كما أنه الهدّاف التاريخي المتصدر الترتيب برصيد 257 هدفاً.

وغيّر ذلك الهدف تاريخ مانشستر سيتي الذي يتولى مهمة تدريبه حالياً المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وجاء هذا الهدف في 13 مايو 2012، حيث كان مانشستر سيتي متأخراً في النتيجة 2-1، لكنه عادل النتيجة في الوقت بدل الضائع، وبعدها سجل أغويرو هدف الانتصار الذي أمّن له لقب الدوري الإنجليزي، الأول في 44 سنة.

السابق
إغلاق بورصات السلع العالمية..الانخفاض يخيم على أسعار الحبوب الزراعية | بورصات سلعية
التالي
إصابة بطل الزمالك المصري قبل مباراة إنبي

اترك تعليقاً