رياضة

ردًا على خطاب الأهلي بشأن ملعب نهائي الأبطال.. الوداد يطالب بنقل الكاف والتحقيق بتسريبات المريخ

كشف تقرير صحفي مغربي، عن رد فعل نادي الوداد البيضاوي، تجاه الخطاب الرسمي الذي بعثت به إدارة النادي الأهلي، للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بشأن ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وطلب النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في خطابه إقامة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا في دولة محايدة، بعيدًا عن الفرق الأربعة التي تتسابق في الدور قبل النهائي للبطولة.

وذكر موقع “البطولة” المغربي، إن إدارة الوداد البيضاوي، أبدت إندهاشها من إصرار الأهلي على إقامة المباراة خارج المركب الرياضي محمد الخامس، خاصة وأن المغرب، قد تقدمت بطلب احتضان النهائي حينما كانت المسابقة بدور المجموعات، ولم يتحرك الأهلي حينها.

وأكد الموقع المغربي، إن إدارة الوداد، ستتحرك ولن تتنازل عن حقها في إقامة المباراة بالمغرب، في حال ثبت أن التصويت رجح كفة ملعب محمد الخامس.

وفي سياق متصل، طالب أنصار الوداد المغربي، عبر تدوينات في مواقع التواصل الاجتماعي، بنقل مقر إقامة “الكاف”، بعيدا عن العاصمة المصرية، القاهرة، مع فتح تحقيق “عاجل”، حول الكلام الذي وصف بـ”الخطير”، والذي كشف عنه نائب رئيس المريخ السوداني، والمتعلق بتواطؤ محتمل مع نادي الأهلي المصري على غريمهم الهلال للصعود معا في دور المجموعات.

السابق
اتفاق أردني برازيلي على زيادة تبادل المنتجات الزراعية | أسواق عربية
التالي
المعلومات الكاملة عن رسوم وطريقة إصدار الجواز الإلكتروني الجديد

اترك تعليقاً