منوعات

بيان عاجل من الديوان الملكي.. خادم الحرمين الشريفين يجري فحوصات طبية

أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود فحوصات طبية في مستشفى الملك فيصل، من أجل الإطمئنان على صحته، وأصدر الديوان الملكي بيانًا أوضح فيه أن خادم الحرمين الشريفين خضع لبعض لبعض الفحوصات الطبية في مستشفى الملك فيصل في جدة حسبما ذكرت وكالة واس.

فحوصات طبية لخادم الحرمين الشريفين

وفي مارس الماضي، خضع العاهل السعودي لفحوص طبية، وغير بطارية منظم ضربات القلب، وذكرت وكالة واس حينها أن الملك سلمان بن عبدالعزيز غادر مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، بعدما أجرى فحوصات طبية من خلال تغيير بطارية منظم ضربات القلب، وتم نجاح العملية، ومن المقرر ان يخضع لعدة أيام للراحة حسب الخطة العلاجية”.

بيان عاجل من الديوان الملكي.. خادم الحرمين الشريفين يجري فحوصات طبية
بيان عاجل من الديوان الملكي.. خادم الحرمين الشريفين يجري فحوصات طبية

موعد تولى الملك سلمان حكم السعودية

وفي 2015، تولي خادم الحرمين الشريفين حكم المملكة العربية السعودية، وهي أكبر بلد مصدر للنفط إلى العالم، بعدما استمر لمدة عامين ونصف وليًا للعهد ونائبا لرئيس الوزراء، ويبلغ خادم الحرمين الشريفين 86 عامًا وخضع مؤخرًا إلى عملية جراحية في المرارة وتم تغيير بطارية في تنظيم ضربات القلب.

رفع عدد حجاج موسم حج إلى مليون حاج

وعلى جانب آخر، قررت وزارة الحج والعمرة زيادة عدد الحجاج من الداخل والخارج إلى مليون حاج من داخل المملكة وخارجها، وذلك وفقًا الحصص المخصصة للدول مع الأخذ بالتوصيات الصحية، من أجل تمكين أكبر عدد من المواطنين من أداء مناسك الحج والعمرة وزيارة المسجد النبوي الشريف مع الحفاظ على المكتسبات الصحية التي حققتها المملكة في مواجهة فيروس كورونا.

السابق
إجراءات السفر إلى قطر للعمل + الأوراق المطلوبة – تريندات 2022
التالي
فشل مطار جدة سببه سوء الإدارة (لا) أكثر

اترك تعليقاً