غير مهم 2

الأهلي المصري يطالب بإقامة نهائي أبطال أفريقيا بملعب محايد

أرسل النادي الأهلي المصري خطاباً اليوم إلى باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، يطلب فيه إقامة المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا في دولة محايدة، بعيداً عن الفرق الأربعة التي تتسابق في الدور قبل النهائي للبطولة.

وتردد في الفترة الأخيرة أن الاتحاد الأفريقي بصدد منح المغرب حق استضافة المباراة النهائية.

واقترب فريقا الأهلي المصري والوداد المغربي من التأهل للمباراة النهائية، بعدما فاز الفريق المصري برباعية نظيفة على ضيفه وفاق سطيف الجزائري في مباراة الذهاب أمس، فيما فاز الوداد على مضيفه بترو أتلتيكو الأنجولي 3/ 1.

اقرأ أيضاً.. محمد صلاح.. الدبة التي قتلت صاحبها

وذكر الأهلي في خطابه الممهور بتوقيع محمود الخطيب رئيس النادي ونشره على موقعه الرسمي اليوم الأحد، أنه نظراً لأن «كاف» لم يعلن عن الدولة التي سوف تستضيف المباراة النهائية لدوري الأبطال حتى الآن، وهو الأمر الذي كان ينتظر الجميع الإعلان عنه في وقت مبكر، قبل وضوح الرؤية وتقليص عدد الفرق المتنافسة إلى أربعة فقط؛ وهي التي تتبارى حالياً في الدور قبل النهائي للبطولة.

وطالب النادي بالعدالة الكاملة وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، وإقامة المباراة المشار إليها في ملعب محايد، ولن يكون من العدل منح طرف أفضلية بإقامة النهائي في بلده ووسط جمهوره على حساب الطرف الآخر، خاصةً أن هذا يتنافى مع قواعد اللعب النظيف.

وأكد النادي الأهلي على ثقته الكبيرة في عدالة الاتحاد الأفريقي وإدارة الأمور باحترافية بما يحفظ حقوق الفرق الأربعة.

السابق
كم يوم باقي على المدرسة في السعودية 2022
التالي
حياتك هتتقلب.. تعرف علي توقعات برج الجدي الاثنين 9-5-2022 حظك اليوم

اترك تعليقاً