تعليم

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بشمال سيناء بنسبة نجاح 79.2%

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بشمال سيناء بنسبة نجاح 79.2%

تم النشر : منذ 3 أشهر

نتيجة الشهادة الإعدادية شمال سيناء 2022 الترم الأول، تسيطر حالة من القلق على بعض البيوت المصرية في محافظة شمال سيناء، على مدار الأيام الماضية وحتى هذه اللحظة، بسبب نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الأول من العام الدراسي الجاري 2022، والذي اعلن عنها اللواء محمد عبد الفضيل، محافظ شمال سيناء اليوم الأربعاء الموافق 9 يناير 2022، والتي يمكن لكافة الطلبة الحصول عليها من خلال التقرير الجاري. 

نتيجة الشهادة الإعدادية شمال سيناء 2022 الترم الأول 

في الساعات الأولى الصباحية من اليوم الأربعاء، حرص اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، على اطمئنان كافة أولياء الأمور وطلاب الصف الثالث الإعدادي 2022، على  نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الأول، خاصة بعدما تم  الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد درجات الطلاب، حيث أكد على أن نسبة النجاح هذا العام جيدة جدًا لتبلغ 79.2% على عكس نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 شمال سيناء 

ويمكن لكافة الطلاب الحصول على النتيجة من خلال الضغط على الرابط التالي، خاصة وأنه قد بلغ عدد الطلاب الذين أدوا امتحانات 8 آلاف و239 طالب، بينما تغيب 199 طالب فقط، كما يمكن الاستعلام عنها من خلال البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء، سواء برقم الجلوس أو بالاسم رباعي.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة شمال سيناء

ننشر لجميع طلاب الإعدادية بمحافظة القاهرة رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة شمال سيناء

: حيث نتابع معكم عبر موقع “نتيجة نت” إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة شمال سيناء بالاسم ورقم الجلوس رسمياً فور إعتمادها ..

https://www.natiga4dk.net/Alexandria/


عدد التعليقات : تعليق

السابق
مطلوب مندوب مبيعات – شركة أبناء عبد القادر سليم للتجارة العامة
التالي
ختام ناجح لبطولة أبوظبي غراند سلام للجوجيتسو

اترك تعليقاً