منوعات

اتجاه في الأهلي لمضاعفة مكافآت الفوز بدوري أبطال أفريقيا – تريندات 2022

أهلا وسهلا بكم زوار موقع مكتبة الأخبار، نقدم لكم باستمرار باقة من الأخبار الرياضية العربية والعالمية، واليوم نقدم لكم الأخبار

جواب سؤال حول اتجاه الأهلي لمضاعفة مكافآت الفوز بدوري أبطال إفريقيا

القاهرة، مصراوي

وأراد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي تكريم جميع أعضاء الفريق بعد فوزه بلقب دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي والعاشر في تاريخ القلعة الحمراء.

قال مصدر في الأهلي في تصريحات خاصة لمصراوي اليوم إن محمود الخطيب قرر صرف 2300 دولار مكافأة فورية للجهاز الفني واللاعبين العائدين من انتصاره 3-صفر على كايزر تشيفز المغرب.

واضاف ان “الخطيب، بصفته رئيسا للبعثة، قرر دفع مكافأة البطولة لجميع اعضاء الفريق بقيمة 2300 دولار، خلافا لما قاله فريق كرة القدم”.

وأوضح أنه سيكون هناك اجتماع لمجلس إدارة النادي بعد إجازة عيد الأضحى، يعرض فيه الخطيب رؤيته لمكافأة البطولة، وأنه ستكون هناك موافقة مبدئية لمضاعفة اللوائح الداخلية للفريق. .

وتابع “لا مجال للحديث عن تقدير فريق كرة القدم. لقد فعلوا شيئًا غير عادي بالفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي في ظروف صعبة للغاية وأعتقد أن مضاعفة جائزة القائمة ستكون مناسبة جدًا “.

وقال المجلس لم يتردد في دعم فريق كرة القدم وهناك تفويض لمحمود الخطيب رئيس النادي في هذا الملف وهو شكل لجنة التخطيط لكرة القدم وفي النهاية يعرضه على قراراتنا مع الجميع.

وخلص إلى أن كل الشائعات حول المكافآت التي تلقاها الجهاز الفني بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا خاطئة تمامًا، لكن عقد جنوب إفريقيا بيتسو موسيماني ومساعده واضح ولا يهتم كثيرًا بالأمور المادية مثل المادية رغبته في كتابة قصة له في القلعة الحمراء.

تابعوا موقع المكتبة الإلكتروني للحصول على آخر الأخبار الرياضية. يعتبر موقع المكتبة الالكتروني من اهم المواقع العربية في مجال التربية والتعليم

السابق
موجة الغبار ستستمر حتى يوم الاثنين
التالي
تشكيلة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الانجليزي

اترك تعليقاً