منوعات

أسعار شحن فيدكس وارامكس – زيادة

أسعار شحن فيدكس وارامكس نقدمها بموقع زيادة، فشركتي فيدكس وارامكس عبارة عن شركات شحن مشهورة بالشحن السريع وموثوق بها من حيث الالتزام بمواعيد التسليم بالحالة السليمة للطرد بدون تلف أو ضرر، وفي الحقيقة تعمل الشركتان على الشحن دوليا أو محليا، كما يستطيعوا الشحن من أي بلد وإلى أي بلد بمنتهى السرعة، وكل هذه الإمكانيات والمميزات الموجودة بالشركتان جعلتهما الوجهة الأولى والأخير لمرسل الطرود ولمستقبلها.

أسعار شحن فيدكس وارامكس

لكل المتسائلين عن أسعار شحن فيدكس وارامكس نقدم الأسعار إليهم بالسطور القادمة:

 

أسعار الشحن في فيدكس

إن أسعار الشحن بشركة فيدكس تختلف باختلاف أبعاد ووزن وجهة الطرد، والشركة قد وضعت حد أدنى لوزن الطرد وهو 68 كيلو جرام، حيث يتم رفض الطرد الأقل من ذلك في الوزن، كما وضعت الشركة حد أدنى في الطول والحجم وهو 62 سم، وهذا لأن الأحجام والأوزان الأقل لا يقبل طلب توصيلها أبدا.

وإذا رغبت في التعرف على أسعار توصيل الشركة يجب عليك الاتصال على خدمة العملاء ومعرفة كل التفاصيل منها، والرقم هو 33339800800، كما تستطيع زيارة صفحة الشركة بالنقر هنا والاستفسار عن السعر الخاصة بشحنتك كما تستطيع تتبعها.

مزايا الشحن عبر فيدكس

مزايا الشحن عبر فيدكس والتي لن تتمكن من العثور عليها بأي شركة شحن أخرى، وهذه المزايا كالآتي:

  • مهما بلغ وزن الطرد سيتم توصيله بالوقت المحدد، فإن كان التوصيل إلى الولايات المتحدة الأمريكية أن يستغرق أكثر من 3 أيام شحن، وأن كان لدولة أوروبية قد يستغرق 4 أيام.
  • تستطيع شحن الطرد أيا كان وزنه، وهذا لأن هناك خدمة توصيل طرود تصل إلى طن وخدمة توصيل طرود غير محدودة أي تزيد عن الطن.
  • هناك خيارات تسليم واستلام عديدة جدا بشركة فيدكس، حيث يوجد تسليم إلى الباب، أو من الباب إلى المطار، أو من المطار إلى المطار أو من المطار إلى الباب.
  • توفر شركة فيدكس خدمة تخليص جمركي، والتي بموجبها يتم إعفاءك من الجمارك بشكل نهائي.
  • تستطيع تتبع الطرد منذ خروجه وحتى وصوله إليك.
  • الشركة حاصلة على الأيزو بسبب الخدمات الممتازة التي تقدمها إلى جميع أرجاء العالم.
  • يوجد ضمان إعادة النقود إذا حدثت أي مشكلة عند نقل الطرد.
  • تستطيع الاتصال بخدمة عملاء الشركة بشكل مجاني.

أسعار الشحن في ارامكس

إن أسعار الشحن في ارامكس تختلف باختلاف الوزن، حيث يتم وزن الطرد وحساب السعر على النصف كيلو منه، أي إذا كنت تمتلك طرد بقدر 50 كيلو أي يوجد به 10 أنصاف يتم وضع سعر للنصف الواحد ثم جمع كل الأنصاف سويا، وإعطاء قيمة أخيرة تتضمن كل الطرد، ويختلف سعر النصف كيلو بناءً على الوجهة والوزن.

ولكي تستطيع حساب تكلفة إيصال الطرد من شركة أرامكس عليك أن تدخل إلى “شوب اند شيب” وتدخل الوزن المرغوب بشحنه بالمكان المخصص لهذا الأمر، ثم كتابة العنوان المرغوب توصيل الطرد إليه، وبذلك يتم حساب تكلفة توصيل الطرد، ولكن عليك أن تضع باعتبارك أن التغليف سيزيد في الوزن وبالتالي سيزيد سعر الشحن.

مزايا الشحن عبر ارامكس

يتميز الشحن بشركة أرامكس بالآتي:

  • تستطيع عبر ارامكس تتبع الطرد خطوة بخطوة وطوال اليوم.
  • يتم إرسال رسالة على البريد الإلكتروني أو على رقم الهاتف فور وصول الطرد.
  • تستطيع ارامكس توصيل الطرد إلى الباب كما تستطيع تخليصه من الجمارك.
  • تتيح وسائل نقل متعددة حيث يوجد نقل بري، بحري، جوي، وتستطيع الشركة دمج وسيلتان لأجل توصيل طردك، حيث يمكن الشحن عبر الطريق الجوي بحري، أو الجوي بري، أو البحري بري، أو البري بري، وهذا من أجل الخروج خارج الصندوق في التفكير في وسائل نقل الطرود، وكل هذه المزايا قد جعلت ارامكس من رواد نقل البضائع بالعالم كله.
  •  وهناك خدمة أخيرة بشركة ارامكس جعلتها الأفضل من نوعها، وهي خدمة النقل المبرد، والتي يتم فيها توفير الظروف الملائمة للتخزين عند النقل، فمثلاً إن كان هناك طعام أو زهور بالطرد أو غيرهم من الأشياء القابلة للتلف بمرور الوقت في حالة عدم توفير الظروف الملائمة لها يتم توفير بيئة النقل المناسبة لهم لأجل الحفاظ عليهم.

كنا نتحدث بمقالنا عن أسعار شحن فيدكس وارامكس والتي كانت متعددة بناءً على وزن وجهة الوصول، كما تحدثنا عن مزايا الشركتين كلا على حدة، والتي جعلت منهم شركات الشحن الأفضل بجميع أرجاء العالم.

غير مسموح بنسخ أو سحب مقالات هذا الموقع نهائيًا فهو فقط حصري لموقع زيادة وإلا ستعرض نفسك للمسائلة القانونية وإتخاذ الإجراءات لحفظ حقوقنا.

السابق
حجز موعد إصدار شهادة ميلاد لغير السعوديين – زيادة
التالي
100 سؤال وجواب شيقة ومنوعة للمسابقات – زيادة

اترك تعليقاً