رياضة

أرسنال يواصل الضغط على تشيلسي.. وليدز يقترب من الهبوط

واصل فريق أرسنال الضغط على تشيلسي بانتصاره، اليوم الأحد، على ليدز يونايتد بهدفين لهدف في اللقاء المُقام على ملعب «الإمارات» ضمن لقاءات الجولة الـ36 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «البريمييرليغ».

وسجل ثنائية «الغانرز» إدوارد نيكيتياه في (ق5 وق10)، ورغم النقص العددي للضيوف بطرد لوك أيلنغ في (ق27) بعد تدخله بقوة على البرازيلي مارتينيلي، فإن دييجو يورينتي قلص الفارق في (ق66).

ورفع أرسنال رصيده إلى 66 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الثالث تشيلسي، بينما تجمد رصيد ليدز عند 34 نقطة في المركز الـ18، ليقترب شيئاً فشيئاً من الهبوط.

اقرأ أيضاً.. محمد صلاح.. الدبة التي قتلت صاحبها

ودكّ وست هام يونايتد شباك متذيل الترتيب وأول الهابطين، نورويتش سيتي، برباعية نظيفة حملت توقيع سعيد بن رحمة (ثنائية في ق12 وق45) وميشيل أنطونيو في (ق30) ومانويل لانزيني من ركلة جزاء نفذها في (ق65).

ورفع وست هام رصيده إلى 55 نقطة في المركز السابع معززاً آماله في المشاركة بإحدى المنافسات الأوروبية الموسم المقبل، بينما تجمد رصيد نورويتش عند 21 نقطة.

وواصل إيفرتون عروضه الجيدة مؤخراً بانتصاره اليوم على ليستر سيتي بهدفين لهدف في اللقاء الذي احتضنه ملعب «كينج باور».

وتقدم للضيوف ميكولينكو في (ق6) وعادل داكا الكفة لأصحاب الأرض بعد 5 دقائق فقط، وأحرز هولجيت هدف انتصار إيفرتون في (ق30).

ورفع إيفرتون رصيده إلى 35 نقطة في المركز الـ16 مبتعداً عن منطقة الهبوط، بينما تجمد رصيد ليستر عند 42 نقطة في المركز الـ14.

السابق
The Frequency Of Free To Air Satellite TV Stations From Ukraine
التالي
بيان ناري من الأهلي بخصوص ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا

اترك تعليقاً