منوعات

أبناء وحبيب أمل الشهراني يدعمونها في كواليس حفل تخرجها من الجامعة

زفَّت الناشطة السعودية أمل الشهراني خبر تخرجها من الجامعة إلى محبيها، وشاركتهم بـ صورة عائلية جمعتها بـ أطفالها الثلاثة مع حبيبها الأمريكي جوني لوكاستو في كواليس حفل التخرج.

وعبرت أمل الشهراني عن امتنانها الكبير لأبنائها وحبيبها وكل من دعمها في رحلتها الدراسية العلمية، وذلك في رسالة شكر مطولة دونتها على المنشور.

أمل الشهراني بـ لباس التخرج الجامعي

بدأت المدونة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية منشورها بـ توجيه الشكر لأطفالها الثلاثة ( بيلسان، تولان، معاذ)، قائلة:” ما شاء الله ربي بارك، شكراً لأطفالي على صبركم وتشجيعكم واحترامكم لاختياراتي، شكراً لدعمكم، شكراً لحبكم الغير مشروط، شكراً لتجاوزكم الصعاب، شكراً لإصراركم لاجتهادكم، لدموعكم حين أبكي”.

وتابعت:” شكراً لضحكاتكم عندما أرقص، لاهتمامك بصحتكم وعلمكم ولاستمرار بـ النجاح يوماً وراء يوم، أحبكم مثلما أنتم، أحبكم بكل ما فيكم، فخورة بنفسي وفخورة بما وصلت له وفخورة بـ أني أمكم، أنتم الأب والأم والعائلة والسند، الحمد لله”.

أمل الشهراني وحبيبها الأمريكي جوني لوكاستو

ووجهت السنابية الشهيرة كلمة حب وامتنان لحبيبها الأمريكي، عبرت فيها عن مكنونات صدرها اتجاهه، وبينت مدى سعادتها للارتباط به، معلقة:” إلى الحب جوني أسأل نفسي كل يوم عن الشيء اللي سويته في هـ الحياة لأستحق رجلاً مثلك، قوتك وطاقتك، صبرك دوافعك وحبك لنا جميعاً أنا وأولادي لا حدود له، نساند بعض في الأوقات الصعبة ونضحك مع بعض في كل الأوقات الجميلة”.

وأضافت:” أنت دليل على أنه من الممكن الوثوق بـ الرجل والإيمان به، أنا وأطفالي محظوظون جداً لوجودك وسنواصل بناء عائلة صحية ومثقفة وناجحة معاً إلى الأبد، نحبك”.

أمل الشهراني تشكر أصدقائها ومتابعيها عبر السوشيال ميديا

ولم تنسى نجمة مواقع التواصل الاجتماعي متابعيها وأصدقائها وأكدت على امتنانها الكبير لهم، قائلة:” شكراًلأصدقائي اللي أحبهم ويحبوني، وجودكم الأجمل في حياتي، تعبكم وحضوركم اليوم يكفيني عن كل العمر، أحبكم”.

واستطردت:” متابعيني اللي ساندوني ودعموني وحبوني زي ما أنا، أحبكم وشكراً من القلب”.

أمل الشهراني تثير الجدل حول دراستها الجامعية

محبو المدونة الشهيرة، سارعوا إلى تهنئتها والمباركة لها في تعليقاتهم التي دونوها أسفل المنشور، متسائلين عن اختصاصها الجامعي وماهية دراستها، حيث تساءلت متابعة:” إيش التخصص اللي تخرجت منه؟”، وعلقت أخرى:” تبارك الله.. مبروك أمل ومنها للأعلى”.

النهضة نيوز

السابق
أغنية يا ويلي من حبه كلمات مكتوبة للفنان وائل كفوري
التالي
أسعار الذهب اليوم 8-5-2022.. وجرام 21 عند 1210 جنيهات | أسعار السلع

اترك تعليقاً