غير مهم 2

ريال مدريد يخوض «الديربي» ضد أتلتيكو بـ6 غيابات

يخوض ريال مدريد غداً الأحد مباراة «الديربي» ضد أتلتيكو مدريد على ملعب «واندا ميتروبوليتانو» ضمن لقاءات الجولة الـ36 من منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بستة غيابات، حيث عانى داني سيبايوس ومارسيلو من إصابات عضلية، لينضما بذلك إلى الرباعي الغائب للإصابة ديفيد ألابا وإيسكو وهازارد وبيل.

ودخل المهاجم الصربي لوكا يوفيتش في قائمة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بعد غيابه عن المران الأخير الذي أجراه الفريق في مدينة «بالديبيباس» الرياضية، لكن الأخبار لم تكن جيدة للإيطالي بعد خوض إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يرى أن الإصابات تواصل ملاحقة فريقه.

وكان أنشيلوتي ينوي أن يعول على داني سيبايوس ومارسيلو في مباراة الديربي لإراحة اللاعبين الأساسيين، لكنهما سيغيبان عن المشاركة أمام «الروخيبلانكوس» بسبب معاناتهما من إصابات عضلية.

ولن يلحق المدافع النمساوي ألابا بمباراة الأحد بداعي الإصابة العضلية التي عانى منها في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي، والتي منعته بدورها من المشاركة في مباراة إسبانيول بالليغا ولقاء إياب التشامبيونزليغ.

وتتحسن حالة ألابا بصورة جيدة، لكن أنشيلوتي لن يعول عليه لضمان لحاقه بنهائي دوري أبطال أوروبا، الذي تستضيفه العاصمة الفرنسية باريس في 28 مايو الجاري ضد ليفربول، وهو في أحسن حالاته.

وغاب عن القائمة كذلك إيسكو بسبب إصابته بإنفلونزا حادة، وغاريث بيل الذي يعاني من مشكلات في الظهر، وهازارد الذي يواصل عملية تعافيه بعد الخضوع لعملية جراحية وجاءت قائمة ريال مدريد على النحو التالي: حراسة المرمى: كورتوا ولونين ولويس لوبيز.

خط الدفاع: كارباخال وميليتاو وناتشو وباييخو وميندي.

خط الوسط: كاسيميرو وكروس ومودريتش وفالفيردي وكامافينجا ولوكاس فاسكيز.

خط الهجوم: أسينسيو ورودريغو وفينيسيوس وبنزيمة ويوفيتش وماريانو.

السابق
مشاهدة مباراة ضمك والهلال بث مباشر الآن الدوري السعودي للمحترفين
التالي
العين يهزم الظفرة ويقترب من لقب دوري أدنوك للمحترفين

اترك تعليقاً