غير مهم 1

رابط الاهلي ووفاق سطيف بث مباشر يلا شوت الآن دوري ابطال افريقيا 7-5-2022

رابط مشاهدة ماتش الاهلي ووفاق سطيف بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع اليوم السبت 7 مايو 2022 في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا هو أبرز ما يشغل بال الجمهور خلال الساعات الماضية، لحرصه على متابعة اللقاء، في ظل سعي المارد الأحمر لبلوغ نهائي الأميرة السمراء نسخة 2022.

وشهد محرك البحث جوجل وصفحات التواصل الاجتماعي عمليات بحث متزايدة خلال الساعات الماضية لمعرفة موعد وطريقة مشاهدة ماتش الاهلي ووفاق سطيف بث مباشر يلا شوت في دوري ابطال افريقيا اليوم السبت، لاسيما وأنها تحظى بأهمية خاصة لضرورة تحقيق الاهلي الفوز والاقتراب من التأهل للنهائي.

يقدم موقع “التالتة”، خدمة لقراءه الأعزاء في مصر وخارجها لمتابعة ومشاهدة الاهلي ووفاق سطيف بث مباشر يلا شوت كورة لايف، اليوم السبت، وسنوافيكم هنا بكل جديد وتغطية لكافة أحداث المباراة سواء قبل بدايتها وعلى مدار الشوطين وبعد انتهاء اللقاء.

رابط الاهلي ووفاق سطيف بث مباشر يلا شوت

رابط مشاهدة ماتش الاهلي ووفاق سطيف بث مباشر يلا شوت بدوري ابطال افريقيا اليوم السبت، 7-5-2022، من المباريات التي يترقبها الآن جمهور الأحمر الذي يطمح في تجاوز تلك العقبة لتأمين نفسه قبل اياب مواجهة الجزائر لضمان التأهل للنهائي.

ماتش الاهلي ووفاق سطيف بث مباشر يلا شوت
ماتش الاهلي ووفاق سطيف بث مباشر يلا شوت

ملعب وموعد ماتش الاهلي ووفاق سطيف بث مباشر يلا شوت

سينطلق ماتش الاهلي ووفاق سطيف بث مباشر يلا شوت اليوم السبت علي ملعب “الاهلي وي السلام”، وهو اختيار للمدرب الفني بيتسو موسيماني، وذلك لرغبته في تنفيذ تكتيك لعب هجومي يفرض من خلاله السيطرة على مفاتيح لعب نادي المريخ السوداني.

ومن المقرر أن تنطق المباراة في تمام ال 9 بتوقيت القاهرة، ال 10 بتوقيت مكة المكرمة وال 11 بتوقيت ابو ظبي، ونوافيكم هنا بكل جديد لمتابعة أحداث المباراة على الهواء مباشرة بدون تقطيع، فتابعونا.

تحليل ماتش الاهلي ووفاق سطيف بث مباشر يلا شوت اليوم

يقدم “التالتة” لمتابعيه في مصروخارجها خدمة مشاهدة ماتش الاهلي ووفاق طيف بث مباشر اليوم في دوري أبطال أفريقيا، بتلك المواجهة التي يسعى فيها حامل اللقب إلى الفوز في مباراة الذهاب، حيث يعيش لاعبو الاهلي حالة من التركيز لضمان حسم تلك المواجهة الحاسمة في مشوار الصعود وحسم التأهل للنهائي قبل لقاء الاياب في الجزائر بعد بضعة أيام.

نقدم لكم هنا رابط مشاهدة ماتش الاهلي ووفاق سطيف بث مباشر يلا شوت يناسب باقة التليفون فتابعونا هنا قبل بدء المباراة بقليل.

دوري ابطال افريقيا
دوري ابطال افريقيا

تشكيل الأهلي المتوقع ضد وفاق سطيف الجزائري اليوم 7-5-2022

حراسة المرمى

محمد الشناوي

الدفاع

علي معلول – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – محمد هاني

الوسط

آليو ديانغ – احمد عبد القادر- حمدي فتحي

الهجوم

طاهر محمد طاهر – حسين الشحات – بيرسي تاو

القنوات الناقلة لـمباراة الاهلي ووفاق سطيف بث مباشر يلا شوت السبت 7-5-2022

معروف أن شبكة “بين سبورتس” القطرية هي القناة صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري أبطال أفريقيا 2021-2022 ومن المقرر أن يذاع هذا اللقاء على قناة beIN Sports HD 3 ويعلق على هذا اللقاء  القوي، المعلق محمد بركات.

التردد (ميجا هرتز) 11054
معدّل استقطاب الموجة أفقي
معدّل الترميز 27500
معدّل تصحيح الخطأ  

 

2/3

 

 

إشارة ارسال البث DVB-S2

تردد القناة الثانية الأرضية «Althanya» الناقلة لمباراة الاهلي ووفاق سطيف بث مباشر

التردد 12053 باستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500 معامل تصحيح الخطأ 5/6 بجودة

دوري ابطال افريقيا
دوري ابطال افريقيا

مشاهدة الاهلي ووفاق سطيف بث مباشر كورة لايف بدون تقطيع

بعد أن حرص الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني على مشاهدة تسجيلات المباريات الماضية لفريق وفاق سطيف الجزائري، فقد تم الاستقرار على طريقة اللعب المناسبة التي سيخوض بها لقاء اليوم على أمل الفوز وحصد النقاط الكاملة للمباراة.

اقرأ أيضا:

رابط طريقة تحميل تطبيق أبو ظبي الرياضية AD Sports لمشاهدة الاهلي في كأس العالم للأندية 2022

تحديث تردد اون تايم سبورت الجديد 2022 On Time sports

رابط مشاهدة الاهلي ووفاق سطيف بث مباشر يلا شوت اليوم

يتوقع أن يبدأ الأهلي مباراة اليوم ضاغطا على فريق سطيف الجزائرب منذ الدقائق الاولي على أمل تسجيل هدف مبكر وهز دفاعاته من البداية، ولهذا ينتظر أن تكون المباراة غاية في الاثارة والحماس، ويمكنكم متابعينا مشاهدة ماتش الاهلي ووفاق سطيف بث مباشر يلا شوت اليوم عبر الخدمة التي نقدمها لكم هنا، فتابعونا ولا تذهبوا بعيدا.

السابق
نتيجة مباراة الهلال وضمك اليوم 07/05/2022 الدوري السعودي
التالي
مشاهدة مباراة الاهلي المصري و وفاق سطيف مباشر الآن | دوري ابطال افريقيا

اترك تعليقاً